اخبار الضالع

الضالع.. كلية التربية تختتم الدورة الطرائقية الـ(٥٧)

أختتمت كلية التربية الضالع صباح اليوم  الأربعاء  الموافق(7 سبتمبر٢٠٢٢م)، دورة التأهيل التربوي الخاصة بطرق التدريس، التي نظمها مركز التطوير الأكاديمي بدعم من المجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع،وذلك لصقل وتطوير مهارات الكادر التدريسي وتمكينه في المجال التعليمي والأكاديمية والتي أنتظم لها  (55)عضو من أعضاء الهيئة التدريسية المستجدة بالكلية لمدة عشرة أيام.

وخلال الإختتام وجه الدكتور/ خالد أحمد الفقيه عميد كلية التربية الضالع الدورة كلمة شكر للدكتور/عبدالوهاب كويران مدير مركز التطوير الأكاديمي وضمان الجودة بجامعة عدن على إسهاماته العلمية في تطوير وتحسين مهارات المتدربين .

مؤكداً أن ذلك سيحقق نقلة نوعية من شأنها تحقيق تطلعات الكلية برفد سوق العمل بالكوادر المؤهلة التي تلبي إحتياج القطاع الخاص والحكومي .

معبراً عن امتنانه الشديد  للجهود الطيبة التي يبذلها الدكتور/الخضرناصرلصور رئيس جامعة عدن للإرتقاء بالعمل الأكاديمي والتعليمي بالكلية ..شاكراً قيادة المجلس الإنتقالي بمحافظة الضالع لدعمهم الحقيقي في إنجاح هذه الدورة .

وفي ختام الدورة قدم عميد كلية التربية الضالع للدكتور/عبدالوهاب كويران مدير مركز التأهيل الأكاديمي وضمان الجودة بجامعة عدن والدكتور/أنيس طايع والدكتور/شكيب بجاش والدكتور/صالح يوسف ترس الشكر والعرفان نظير جهودهم الملموسة في إنجاح هذه الدورة كما تم  أيضاً تكريم العميد/عبدالله مهدي سعيد رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع بترس الشكر والعرفان نظير دعمه  للدورة.

الجدير بالذكر أن هذه الدورة تعد ضرورية للمستجدين من أعضاء الهيئة التدريسية وهي معيار أساسي تتميز به الجامعات الحكومية والخاصة فيما بينها على مستوى الوطن و المستوى العربي والعالمي لضمان جودة التعليم  .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى