اخبار الضالع

اطفال روضة ومدرسة خلة بالضالع يحيون فعالية ذكرى الاستقلال

إحياء صباح اليوم اطفال وبراعم روضة الشهيد ماهر المفلحي ومدرسة الشهيد اياد مثنى في خلة فعالية الذكرى ال٥٥ للاستقلال والتي أقيمت في الصالة المغلقة في محافظة الضالع بحضور مئات المشاركين وعدد من القيادات العسكرية والمحلية في المحافظة.
وقدم اطفال روضة الشهيد ماهر المفلحي عروض فنية ورقصات متنوعة . كما قدموا عرضا بحفظ الابجديات العربية والإنجليزية وأداء مميز في ألقاء اللغة الإنجليزية وأسماء الله الحسنى الذي نال استحسان واعجاب الحاضرين وتمثيلاً مميزاً لأطفال مديرية الحصين في هذا الفعالية الهامة في المحافظة.
وفي ختام الفعالية أثنا الحاضرون على ماقدمه اطفال الروضة من مواهب وابداعات رغم صغر سنهم . كما قدموا شكرهم لمديرية الروضة ومربية الاطفال الأستاذة طليعة عمر قحطان والتي بذلت وتبذل كل الجهود الحثيثة في تعليم وتنشأة اطفال الروضة وتدريبهم كي يظهروا أمام الجمهور بهذا المستوى المشرف.
ومن جهتها شكرت الأستاذة طليعة عمر قحطان قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الحصين على الجهود المبذولة من قبلهم لإنجاح هذا العرض وتشجيع الاطفال على المشاركة في مثل هذه الفعاليات الكبيرة التي يحتفل بها شعب الجنوب عامة في كل المحافظات الجنوبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى