اخبار الضالع

مدير عام الحصين يفتتح مشروع مياه في منطقة البديع بالمديرية

افتتح مدير عام مديرية الحصين صلاح الحريري مشروع مياه منطقة البديع في المديرية وذلك بحضور مدير الإدارة الاجتماعية بانتقالي الضالع عبد الحميد طالب، ومدير الإدارة الاقتصادية بانتقالي المحافظة شفيق السقلدي ومدير مكتب الصحة الدكتور محمد عبدالله الى ممثلي عن منظمة كير وشخصيات اجتماعية من اهالي المنطقة.

ويتضمن المشروع الممول من منظمة كير العالمية من مناهل وتركيب وحدات الضخ بالطاقة الشمسية وشبكات الضخ التوزيعي إلى المنازل.

وخلال الافتتاح أشار مدير عام المديرية صلاح الحريري ٱلى اهمية المشروع في تلبيت احتياجات منطقة البديع من مياه الشرب مشيدًا بالدعم الذي تقدمة منظمة كير الذي لا يقتصر على قطاع المياه بل في شتى المجالات.

واكد الحريري أن قيادة السلطة المحلية بالمديرية تولي قطاع المياه اهتمام خاصة وتسعى جاهدًة إلى تقديم الخدمات الحيوية لما من شأنه تخفيف العبء على المواطنين لاسيما مع الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

إلى ذلك عبّر الاهالي عن شكرهم وتقديرهم لقيادة السلطة ممثلةً بالمدير العام على جهودة الجبارة في خدمة المديرية واهتمامه المتواصل بقطاع المياه ، مؤكدين أن المديرية على وشك استكمال كافة المناطق من مشاريع المياه

وكانت اللجان المجتمعية بالمنطقة قد قامت بتكريم مدير عام المديرية صلاح الحريري ومدير الإدارة الاجتماعية عبد الحميد طالب بدرعي الانجاز نظير جهودهما في انجاح المشروع الذي يعود بالنفع لجميع سكان المنطقة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى