اخبار الضالع

وكيل الضالع لشؤون المنظمات يناقش مع مديرعام قعطبة تنظيم العمل الاغاثي بالمديرية

إلتقى الاستاذ اكرم قاسم مقبل وكيل الضالع لشئون المنظمات رئيس الهيئة الإغاثية والاعمال الانسانية بمحافظة الضالع بمكتبه اليوم الثلاثاء بالشيخ محمدالزيدي مديرعام قعطبة عضو الهيئة الاغاثية بالمحافظة .

وخلال اللقاء الذي حضره مديرالمالية احمدسلمان ومديرالاعلام علي عميران واعضاءالهيئة الاغاثية رحب الوكيل بمديرعام قعطبة شاكراله جهوده واهتمامه من اجل تحسين الخدمات بالمديرية وتقديم المساعدات الانسانية لابناءالمديرية

وفي اللقاء تم مناقشة العمل الاغاثي والانساني بالمديرية وضرورة تنسيق وتنظيم العمل الاغاثي مع المنظمات الدوليةبحيث تصل المساعدات لمستحقيها بالتنسيق مع الهيئة الاغاثية بالمحافظة وعضو الهيئة الاغاثية بالمديرية .

وتطرق اللقاء الى احتياجات مديرية قعطبة في مجال الاغاثة كون هناك مئات الاسر النازحة والفقيرة بحاجة ماسة للدعم والمساعدات الانسانية.

واكد الوكيل اكرم بانه سيعمل على نقل كل احتياجات المديرية للمنظمات الدولية وان الهيئة تعمل على تنظيم العمل الاغاثي وتفعيل عمل الهيئة بالمديريات من اجل معرفة الاحتياجات والاشراف على العمل الاغاثي بالمديريات وهذا من شانه تصحيح كل التجاوزات التي كانت تحصل خلال الفترات الماضية وايصال المساعدات لمستحقيها بدون اي ظلم لاي منطقة اوفئة .

من جهته مديرعام قعطبة ثمن الجهود التي يبذلها محافظ الضالع
اللواء الركن /علي مقبل صالح
ووكيل المحافظة لشؤون المنظمات في متابعة المنظمات وتسهيل عملهم .

مضيفا بان السلطة المحلية بالمديرية ستعمل بالتنسيق مع الهيئة الاغاثية بالمحافظة من اجل تقديم المساعدات الانسانية لابناءالمديرية و تسهيل كافة الصعوبات وتذليل أي معوقات قد تعترض سير عمل المنظمات الدولية العاملة بالمحافظة والمديرية

مكتب اعلام م قعطبة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى