اخبار محلية

لملس يُشدد على سرعة واستمرارية تطوير وتحسين الخدمات الصحية بمستشفى الجمهورية

شدد وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، على سرعة واستمرارية تطوير وتحسين الخدمات الصحية بمستشفى الجمهورية ومختلف المرافق الصحية لخدمة المواطنين .

وأكد لملس، خلال ترؤسه اليوم الخميس، اجتماعا ضم وكيل وزارة الصحة الدكتور سالم الشبحي، ومدير عام مكتب الصحة بعدن الدكتور أحمد البيشي، ورئيس هيئة مستشفى الجمهورية الدكتور محمد السقاف، على أهمية استمراية العمل والإصلاحات الهادفة إلى معالجة الإشكاليات والصعوبات التي تواجه مستشفى الجمهورية لضمان خدمة رعاية صحية وتقديم مستوى يسهم في خدمة المواطنين والمرضى.

واستمع لملس، خلال الاجتماع، إلى شرحٍ وافٍ من مسؤولي الصحة حول قضايا القطاع الصحي بشكل عام ومستشفى الجمهورية على وجه الخصوص مشيرين، إلى المعالجات والحلول الواجب العمل بها لتصحيح المسار وتحسين مستوى القطاع الصحي وضمان تقديم خدمات رعاية صحية تلبي احتياجات المواطن.

واستعرض السقاف الأعمال الجاري تنفيذها وقدم مصفوفة مشاريع سريعة يجب إنجازها ووجه لملس باعتماد مشروع الطوارىء الإسعافية بمستشفى الجمهورية، إضافة إلى اهمية تنظيم وضبط العمل ووضع حلول للإشكاليات والمخالفات التي يعاني منها المرضى والمواطنون في قطاع الصحة سواء في إصدار التقارير المزورة أو الممارسات السلبية في بعض الإجراءات من المسؤولين أو الأطباء والمرضى.

وأوصى الاجتماع بعمل الإصلاحات الرسمية لضبط الإيرادات وإيقاف كافة المخلفات المرتكبة من مختلف الجهات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى