اخبار محلية

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يستقبل بعثة منتخب الناشئين ويشيد بالإنجاز الكروي الذي حققه

استقبل الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عصر اليوم السبت، في مقر المجلس الانتقالي بالعاصمة عدن، بعثة المنتخب الوطني للناشئين الحائز على بطولة غرب آسيا العاشرة التي احتضنت منافساتها مدينة صلالة العُمانية.

وفي الاستقبال، الذي حضره عضوا هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء كمال همشري مدير مكتب رئيس المجلس، و مؤمن السقاف رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن، ورئيس الهيئة السياسية الدكتور ناصر الخُبجي، بارك الرئيس الزُبيدي لبعثة المنتخب الإنجاز الكبير الذي تحقق، مشيدا بجهود جميع من ساهموا في وصول المنتخب إلى منصة التتويج دون استثناء.

وخاطب الرئيس القائد بعثة المنتخب قائلاً :”ما حققتموه من إنجاز تكمن أهميته في الأجواء الاحتفالية، وحالة الفرح العارمة التي شهدها جميع المحافظات، والسعادة التي ارتسمت على مُحيّا الجميع داخل الوطن وخارجه، فقد كنتم خير ممثل لوطنكم وأهلكم في هذا المحفل الخارجي”.

وطالب الرئيس القائد قائد لاعبي المنتخب بالاستمرار في العطاء الرياضي، والابتعاد عن كل ما يضر بموهبتهم سواءً على المستوى البدني أو المعنوي، لتحقيق المزيد من النتائج الإيجابية في البطولات الكروية القادمة.

وأكد الرئيس القائد في سياق كلمته دعمه الكامل لبعثة منتخب الناشئين، ولجميع شباب ورياضيي الوطن بمختلف مشاربهم بعيدا عن أي انتماءات سياسية، لما تحمله الرياضة من قيم ورسائل نبيلة تتعدى مفهوم الربح والخسارة.

ووجّه الرئيس الزُبيدي في ختام كلمته بتكريم كافة أفراد البعثة بصورة تليق بالإنجاز الكروي الذي حققوه على المستوى الإقليمي، وتحفيزا لهم لتحقيق نتائج أكبر في الاستحقاقات الكروية القادمة على المستوى القاري.

ومن جانبها ثمنت رئاسة البعثة، حرص الرئيس الزُبيدي على استقبال أفراد البعثة، وبما حظى به أفراد البعثة من تكريم خاص من سيادته، مثمنين دعمه المستمر للشباب والرياضيين في مختلف المجالات.

حضر الاستقبال الكريحي كنعان رئيس دائرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي، ووكيلا وزارة الشباب والرياضة خالد محسن الخليفي، والدكتور عزام خليفة، والكابتن وجدان شاذلي مدير مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن، وعبدالكريم الشرجبي الأمين العام لاتحاد كرة القدم بالعاصمة عدن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى