اخبار محلية

تنفيذي رضوم يعقد دورته الاعتيادية السابعة ويناقش تقرير عن نشاط مكتب التربية وبعض المستجدات

عقد المكتب التنفيذي في مديرية رضوم صباح اليوم الخميس 20 يوليو 2023م دورته الاعتيادية السابعة ذلك لشهر يوليو برئاسة الأستاذ هادي سعيد الخرماء مدير عام المديرية حيث ناقش المكتب التنفيذي في جدول أعماله تقرير عن نشاط مكتب التربية والتعليم في مديرية رضوم وبعض المستجدات الأخرى .

وأستعرض الأستاذ عبدالله سالم باسردة مدير مكتب التربية والتعليم في المديرية تقريرعن نشاط المكتب موضحاً الاستعداد التحضير لأستقبال العام الدراسي الجديد 2023_2024م،وأشار إلى أهم الصعوبات التي يعاني منها مكتب التربية ومنها نقص المعلمين كذا عدم توفير الكتاب المدرسي وظروف المعلم التربوي المعيشية ومعاناته بظل الوضع المعيشي الصعب .

حيث خرج الاجتماع بعدداً من القرارات والتوصيات منها مطالبة تلك الجهات ذات العلاقة في المحافظة وفي الوزارة بتوفير بدل ومستحقات المعلمين المالية لمواجهة الوضع المعيشي وتغطية العجزفي مدارس المديرية، والمطالبة بسرعة تنفيذ مخطط وحدة الجوار المعتمدة لموظفي التربية .. وأيضاً المكاتب الأخرى وذوي الاحتياجات الخاصة والكوادر بالمديرية .

ختاماً وجه الحاضرون شكرهم وتقديرهم للأخ المحافظ الشيخ / عوض أبن الوزير على توجيهاته بتنفيذ مدرسة عين بامعبد للتعليم الأساسي وغيرها وإنجاز الدراسة الفنية للمدرسة ذلك لرفعها إلى اللجنةلجنة المناقصات لإعلانها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى