اخبار محلية

قائد كتيبة المهام الخاصة: مستمرين في محاربة الإرهاب وسنواصل المسير في درب شهدائنا

أكد النقيب محمد حميد المحرمي قائد كتيبة المهام الخاصة في اللواء الثالث مشاة المرابط مع القوات المسلحة الجنوبية في وادي عومران، على أن العمليات الإرهابية لن تثنيهم عن الاستمرار في محاربة تنظيمات الإرهاب.

وقال المحرمي خلال تصريح خاص لــ“درع الجنوب“: “نحن صامدين في مواقعنا ولن توقفنا او تهزمنا كل الطرق الجبانة والغادرة التي تستخدمها عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي وأدواتهم الرخيصة، وإن دماء رفاقنا الذين ارتقوا شهداء اليوم لن تزيدنا إلا عزيمة وإصرار وقوة ولن نستسلم ابدا أو تثنينا مهما كلفنا الثمن عن هدفنا ومشروع شعبنا الجنوبي، والاستمرار في السير بدرب محاربة ومكافحة الإرهاب”.

مشدداً “على اليقظة ورفع الجاهزية القتالية والاستنفار للتصدي لأي أعمال إرهابية تستهدف ابطال قواتنا المسلحة الجنوبية، وردع كل من تسول له نفسه زعزعة الأمن والاستقرار، وملاحقة هذه العناصر إلى اوكارها ومتابعة عملية سهام الشرق من المرحلة الرابعة بعد تحقيق كامل أهدافها والانتصارات منذُ انطلاقها”.

معزيا أهالي شهداء الواجب الذين استهدفتهم أيادي الإرهاب الجبانة اليوم في عملية إرهابية، مؤكداً بأن دمائهم لن تذهب هدرا وعلى دربهم ودرب الشهداء سائرون وأرواحنا فداء لوطننا وأرض الجنوب ولا نامت اعين الجبناء”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى