اخبار محلية

في سابقة خطيرة .. مندوب جرحى مقاومة آل حميقان يطلب مساعدة الحوثيين بنقل جرحاهم لتلقي العلاج

قال مندوب جرحى مقاومة آل حميقان القيادي محمد علي عمر الحميقاني في تصريح خاص . إن تعنت شرعية الإخوان في المماطلة و عرقلة ملف الجرحى ، جعلنا نطالب من نقاتلهم ، بالمساعدة في علاج جرحانا الذين ذاقوا الأمرين بسبب ازدواجية التعامل مع جرحى المقاومة .

وأضاف قائلاً : أن الحزبيين الاخوانجيين “الإرشاد” و “الإصلاح” يعطوا اهتمام كبير لجرحاهم الذي يصابون بإصابات عرضية ليست في الجبهات أما جرحى أبطال المقاومة الذين يصابون في الجبهات لاتقم تلك الحزبيي الخوانجية بتقديم أي دعم أو خدمة لهم بل العكس تماما ، فهي تقوم دوماً وابدأ منذو بداية الحرب في التلاعب وعرقلة علاج جرحى المقاومة ..مشيراً إلى أن الإخوان جعل من ملف الجرحى مصدر استرزاق .

من جهة اخرى أكد بأن رئيس الوزراء الدكتور أحمد بن دغر قام بصرف مبلغ مئة الف  100.000 دولار أمريكي خصصت لعلاج جرحى المقاومة كان ذلك في شهر نوفمبر العام الماضي سلمت لوكيل محافظة البيضاء الشيخ سليمان محمد الحميقاني شقيق الأمين العام لحزب الرشاد وذلك عبر وساطة من الشيح أحمد موسى العامري رئيس حزب الرشاد الإخواني ، ولم يعرف عن مصيرها حتى هذه اللحظة .

وأضاف مندوب جرحى المقاومة أن هذه الممارسات من قبل الإخوان في عرقلة ملف جرحى المقاومة جعلتنا نفكر برحمة أعدائنا في حال لم نلقى أي تجاوب .

مطالبا قيادة التحالف العربي وعلى رأسهم دولة الإمارات العربية المتحدة في أنصاف جرحى المقاومة من الاخونجية خوارج العصر بحسب وصفه  ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى