اخبار الضالع

مدير عام قعطبة يدشن حملة النظافة الواسعةالتي ينفذها صندوق التحسين بالمديرية

دشن صباح اليوم الثلاثاء27 فبراير الاستاذ بكر محمد مانع الشاعري مدير عام قعطبة ومعه مدير صندوق النظافة والتحسين بالمديرية عبد القوي العلفي حملة النظافة الواسعة والشاملة في مدينة قعطبة التي ينفذها صندوق التحسين بقعطبة بالتعاون مع صندوق النظافة والتحسين بمحافظة الضالع .
وخلال حملة التدشين ادلى مدير عام قعطبة بتصريح اكدفيه ان حملة النظافة الواسعة، والشاملة لمدينة قعطبة تهدف إلى تحسين ،وضع مدينة قعطبة من خلال إزالة، ورفع القمامة ،والمخلفات من الشوارع ،واحياء المدينة التي كانت تسبب لهم الأمراض، والأوبئة.
داعيا ابناء مدينة قعطبة جميعا دون استثناء بكل شرائحهم للتعاون مع صندوق و عمال النظافة، والعمل بروح الفريق الواحد من اجل نظافة قعطبة ،وأن يعتبر الجميع قعطبة بيت ومنزل واحد يأوي الجميع ويعيشون فيه كأسرة واحدة ،وان يوضعوا القمامة في الاماكن المخصصة لها..
مؤكدا بان السلطة المحلية ستعمل من اجل التنسيق والمتابعة من اجل زيادة الدعم وتوفير متطلبات صندوق التحسين بالمديرية داعيا بالوقت ذاته الى استمرار الحملة لرفع كل المخلفات من أمام المنازل والشوارع والطرقات التي تسبب للسكان الأمراض والوباء ومصدر ازعاج يهدد حياة السكان.
من جانبه مدير التحسين عبد القوي العلفي اكد بانه تحت اشراف وتوجيهات مدير عام قعطبة نفذ صندوق التحسين بالمديرية، وبالتنسيق مع صندوق التحسين بالمحافظة حملة نظافة واسعة من خلال توفير2 بوابير من صندوق التحسين بالمحافظة، واستئجار3 بوابير، وشيول من أجل إزالة، وحمل القمامة وإزالة المخلفات الصلبة، والمتكدسة ،من شوارع، وأحياء المدينة ،وان الحملة ستستمر لمدة ثلاثة ايام .
وقدم العلفي الشكر والتقدير لمدير عام قعطبة ومدير عام صندوق التحسين بالمحافظة على جهودهم واهتمامهم ومتابعتهم لعمل صندوق التحسين بقعطبة.
وطالب العلفي بزيادة الدعم لصندوق التحسين كونه لا يملك سوى بابور صغير لايفي بالغرض كون المدينة تعاني من ازدحام سكاني بالإضافة لمئات الاسر النازحة وهذا شكل عبئ عليهم ،وهم بحاجة لتوفير اثنين بوابير، وحاويات ،ومعدات لانتشال القمامة، وتوفير متطلبات صندوق التحسين من اجل قيام الصندوق بواجبه على اكمل وجه.
مكتب اعلام م قعطبة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى