اخبار الضالع

محافظ الضالع يزور مكتب الشركة الوطنية للنفط بالمحافظة

قام اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع ومعه مدير عام قعطبة الشيخ محمد الزيدي بزيارة مكتب شركة النفط في المحافظة حيث كان في استقبالهم الاستاذ مستور محمد قايد المحلئي مدير عام الشركة الوطنية للنفط بالمحافظة وموظفي المكتب.

 

وخلال الزيارة عقد المحافظ لقاء مع مسؤولي المكتب والاطلاع على التجهيزات بالمكتب.

 

وثمن محافظ الضالع كافة الجهود التي يبذلها مدير عام مكتب الشركة الوطنية للنفط في محافظة الضالع من أجل توفير المشتقات النفطية للمحطات البترولية بأسعار مناسبة وربح محدود الذي من شأنه القضاء على كل أشكال الاحتكار الحاصل .

 

وطالب المحافظ من مدير مكتب الشركة الوطنية للنفط بالمحافظة بتشديد الرقابة على المحطات النفطية ، وعدم التهاون معاهم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل المخالفين والمتلاعبين، والاستعانة بالاجهزة الأمنية من أجل ذلك.

 

وأكد محافظ الضالع استعداد وتعاون قيادة السلطة المحلية مع الشركة الوطنية للنفط ، والاسهام بشكل كبير لتذليل الصعاب ، والمعوقات التي تقف امامهم بمايصب في خدمة المواطن، والصالح العام.

 

من جانبه مدير عام الشركة الوطنية للنفط بمحافظة الضالع الاستاذ مستور المحلئي رحب بالمحافظ حيث قام بفتح نظام العمل الحديث ، والتجهيزات وأطلعه على المهام الكادر الوظيفي كل في مجال اختصاصه، والخطة للمكتب للفترة القادمة لتوفير المشتقات النفطية للمحطات البترولية بشكل كافي .

 

وثمن المحلئي كافة الجهود التي يبذلها محافظ الضالع من أجل تسهيل عمل الشركة الوطنية للنفط بالمحافظة

 

رافق المحافظ وكيل المحافظة ومدير عام مكتب المحافظ ، ومدراء عموم مكاتب الصحة والتعليم الفني، ومدراء ادارات المالية والاعلام بقعطبة ، وعدد من القيادات

 

وحضر من مسؤولي المكتب مدير المبيعات في الشركة ومدير الشؤون القانونية ومدير الرقابة على المحطات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى