اخبار الضالع

منظمة ” زوا الهولندية ” تناقش أنشطة المشاريع التي ستنفذها في محافظة الضالع ولحج لتأمين الغذاء وسبل العيش

ناقشت منظمة زوا الهولندية في مقرها الكائن بالعاصمة عدن مع الجهات المسؤولة أنشطة المشاريع التي سيتم تنفيذها في مديرية الازارق م/الضالع، ومديرية المسيمير م/لحج.
وتطرق النقاش على محوري المياه والاصحاح البيئي لتامين الغذاء وسبل العيش المنفذة من قبلها.
جاء ذلك بناء على دعوة منظمة زوا الهولندية لحضور الاجتماع الافتتاحي لمشروع المياه والاصحاح البيئي وتامين الغذاء وسبل العيش 2204 YEM للفترة من 2022-2023م في محافظة الضالع ولحج.
حضر من جانب السلطات المحلية  كلا من ممثل السلطة المحلية  بالمحافظتين الاستاذ اكرم قاسم مقبل صالح  وكيل شؤون المنظمات ورئيس الهيئة الاغاثية والاعمال الانسانيه  في محافظة الضالع الاستاذ عمر السماطي وكيل محافظة لحج لشؤون المنظمات الاستاذ هشام السقاف مدير عام التخطيط والتعاون الدولي لحج الاستاذ حاميم  محمد سعيد مدير عام مديرية المسيمير الاستاذ عبد الحبيب  محمود مدير مكتبة الزراعة مديرية المسيمير المهندس صابر الشفيري عضو هيئة الاغاثة والاعمال الانسانية في الضالع .
وحضرعن جانب المنظمة كممثلين لها كل من الاستاذة سارة بازرعة منسقة مكتب المنظمة في عدن الاخ مراد نوشاد ضابط الامن والعلاقات العامة الاخ صالح عبدالله ضابط المياه والاصحاح البيئي الاخت امل حسن، ضابطة المياه والاصحاح البيئي الاخت سارة الجابري ضابطة الامن الغذائي .
 وأثنى وكيل محافظة الضالع بجهود المنظمة في خدمة المناطق معبرا عن ارتياحه الكبير لمثل هذه الاعمال الخيرية.
مشددا على بذل المزيد من الجهود  لتحقيق متطلبات المجتمع الاشد فقرا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى