اخبار محلية

تنفيذية انتقالي أبين تدين حادثة مقتل الطفل ميثاق الدابية وتدعو إلى سرعة البت في القضية

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين، اليوم الأحد، اجتماعها الدوري الأول لشهر مارس، برئاسة رئيس الهيئة التنفيذية الاستاذ محمد احمد الشقي.

 

وفي مستهل الاجتماع أدانت الهيئة التنفيذية الحادثة الإجرامية التي شهدتها زنجبار مساء الأربعاء المنصرم، من اختطاف وقتل للطفل ميثاق الدابية، في حادثة إجرامية لم تشهدها المنطقة من قبل، ودعت أجهزة السلطة القضائية إلى سرعة البت في القضية.

 

واستمعت الهيئة خلال اجتماعها الدوري إلى شرح مفصل من رئيس تنفيذية انتقالي رصد أحمد عوض السعدي، عن الأوضاع الخدمية في المديرية، وماتشهده من تردي في الخدمات الصحية، وافتقار الكادر الطبي، وحرمان المديرية من تدخلات المنظمات الدولية في القطاع الصحي، وتدني المستوى التعليمي بسبب توقف عملية التوظيف وتجاوز الكثير من المعلمين لأحد الاجلين وعدم قدرتهم لمواكبة العملية التعليمية.

 

واستعرض مدير الإدارة التنظيمية الاستاذ عبدالله برهوت التقرير التنظيمي لنشاط أداء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بالمحافظة والمديريات، ومستوى الانضباط في انعقاد الاجتماعات الدورية والاستثنائية والقرارات المتخذة وملخصات للأنشطة والفعاليات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى