اخبار محلية

رئيس الجمعية الوطنية يلتقي عددا من أبناء حضرموت الدارسين في الكلية الحربية بالعاصمة عدن

التقى الأستاذ علي عبدالله الكثيري رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي اليوم السبت، عددا من أبناء حضرموت من مختلف وحدات قوات النخبة وألوية المنطقة العسكرية الثانية الدارسين في الكلية الحربية بالعاصمة عدن دفعه 52.

 

ورحّب رئيس الجمعية الوطنية، في مستهل اللقاء، بالطلاب الدارسين، ناقلا إليهم تحيات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، ونوابه، وقيادات المجلس الانتقالي.

 

وأشار الكثيري إلى الدور الذي لعبته القوات المسلحة الجنوبية منذ تأسيسها العام 1971م، والبطولات والملاحم التي اجترحتها في الذود عن حياض الوطن وحفظ أمنه واستقراره، منوها بأن دورهم اليوم يأتي مكملا لدور من سبقوهم في القوات المسلحة الجنوبية.

 

وأكد رئيس الجمعية الوطنية أن القوات المسلحة الجنوبية، تقف اليوم على أرضية صلبة، وتحقق انتصارات عظيمة في وجه كل قوى الشر والظلام بقيادة القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية عيدروس قاسم الزُبيدي، الذي يُولي جانب التدريب والتأهيل اهتماما كبيرا، ويحرص على توفير كافة أوجه الدعم لهم.

 

وأشاد الكثيري بالإنجازات العظيمة والانتصارات الساحقة التي حققتها قوات النخبة الحضرمية في معركة التحرير وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار بمديريات ساحل حضرموت، مؤكدا على أهمية حضرموت ودورها الريادي بأبنائها وكوادرها في مختلف المجالات، في حاضر الوطن ومستقبله كما كانت على الدوام.

 

ولفت الكثيري إلى أن قيادة المجلس الانتقالي تولي حضرموت مكانة واهتماما خاصا باعتبارها قلب الجنوب النابض، وقيمتها العلمية، والثقافية، والتاريخية، والاقتصادية، مشير إلى أن قيادة المجلس تتابع عن كثب كافة القضايا والصعوبات التي يعانيها المواطنون في المحافظة وتضعها على رأس سلّم أولوياتها.

 

من جانبهم عبر الطلاب العسكريون، عن شكرهم لرئيس الجمعية، على إتاحته الفرصة للقاء به لطرح همومهم ومشاكلهم والاستماع لأفكارهم وآرائهم، مشيرين إلى أن عدد الطلاب العسكرين في الدفعة 52 من أبناء محافظة حضرموت، يبلغ 56 طالبا.

 

وأكد الطلاب تمسكهم بقضية شعبهم، والثوابت الوطنية، واستعدادهم لبذل الغالي والنفيس لحماية أرضهم وتأمينها، والذود عنها في كل مواقع الشرف والبطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى