اخبار الضالع

مدير التربية بالحصين يلتقي اللجنة الوزارية “ويؤكد ان عملية الاختبارات في تحسن

التقى مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية الحصين الاستاذ عبدالقوي المليجي صباح اليوم الثلاثاء 17/5/2022 باللجنة الإشرافية المكلفة من وزارة التربية والتعليم ومكتبها بالضالع والتي تقوم بالاطلاع والاشراف على سير عملية الاختبارات النهائية للمرحلة الثانوية.

وأطلع المليجي اللجنة عن عدد من الأعمال التي يقوم بها مكتب التربية بالمديرية والتجهيزات والترتيبات للاختبارات الحالية. مؤكدا لهم أن عملية الاختبارات تجري في تحسن مستمر. وأهاب المليجي بدور رؤساء المراكز واللجان العاملة.

هذا وتكونت اللجنة الإشرافية من الأخوة صالح بأشاء مشرف الوزارة رئيس اللجنة وعضوية كلا من محمد علي القاضي وأحمد قحطان النمر مشرفي المحافظة ..وأطلع الزوار على سير الاختبارات وأعمال اللجان والاستعدادات والتجهيزات التي قام بها مكتب التربية بالحصين ممثل بالأستاذ عبدالقوي المليجي مدير المكتب.

كما زار رئيس وأعضاء اللجنة الإشرافية ومعهم مدير التربية بالمديرية عدد من مراكز الاختبارات الواقعة في إطار المديرية. مثمنين تلك الترتيبات والتنظيم الذي قام به مكتب التربية بالمديرية آخرين من جميع مراكز الاختبارات في الضالع ان تحدو حدو مكتب التربية بالحصين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى