اخبار محلية

الرئيس الزُبيدي يناقش مع المحامي علي هيثم الغريب جهود تعزيز الاصطفاف الجنوبي

التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، في مكتبه بالعاصمة عدن، اليوم الأربعاء، المحامي علي هيثم الغريب رئيس مجلس الحراك الجنوبي السلمي، وزير العدل السابق.
وناقش الرئيس الزُبيدي مع المحامي الغريب، جملة من المستجدات على الساحة الوطنية، وفي مقدمتها الجهود التي تُبذل لوحدة الصف الجنوبي، وتعزيز اللحمة الوطنية، لمواجهة تحديات المرحلة، والاستعداد للاستحقاقات القادمة للجنوب وشعبه.
واستعرض الرئيس الزُبيدي خلال اللقاء، التفاهمات التي توصل إليها فريق الحوار الوطني الجنوبي، مع المكونات السياسية الجنوبية، للاندماج في إطار المجلس الانتقالي وعملية الهيكلة التي ستشمل هيئات المجلس، ولجانه المختلفة.
وجدد الرئيس القائد التأكيد على أن أبواب المجلس الانتقالي كانت وستبقى مفتوحة لجميع الجنوبيين، ولم ولن يكون المجلس حكرا على جهة أو منطقة أو تيار أو مكون سياسي بعينه، انطلاقا من المبدأ الراسخ بأن الجنوب لن يكون إلا بكل ولكل أبنائه.
ومن جانبه، ثمّن المحامي علي هيثم الغريب الجهود الكبيرة التي يبذلها الرئيس الزُبيدي لوحدة الصف الجنوبي، وتعزيز الجبهة الداخلية، وانفتاحه الكامل على كل القوى الجنوبية دون استثناء، مؤكدا ثقته الكاملة في قدرة الرئيس الزُبيدي على قيادة سفينة الجنوب إلى بر الأمان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى