اخبار محلية

وزير النقل يناقش سير عمل مؤسسة موانئ البحر الأحمر

التقى معالي وزير النقل الدكتور عبدالسلام صالح حُميد، اليوم، رئيس مجلس الإدارة المدير التنفيذي لمؤسسة موانئ البحر الأحمر القبطان بسام سليمان السندي، لمناقشة سير عمل الإجراءات المتعلقة بفتح مبنى للمؤسسة بمدينة المخا لمزاولة نشاطها ومهامها وفقا للقرار الحكومي رقم (٣) لعام ٢٠٢٣م بشأن تشكيل مجلس قيادة المؤسسة.

واستمع الوزير حُميد، إلى الخطوات التي قامت بها قيادة المؤسسة مؤخرآ، للعمل على فتح مبنى للمؤسسة وتفعيل نشاطها ودورها واستكمال كافة الترتيبات اللازمة لذلك، وفق توجيهات وسياسات الوزارة.

وشدد وزير النقل، على قيادة المؤسسة التواصل مع الجهات المحلية والإقليمية والدولية بضرورة التعامل معها بكافة المعاملات والإجراءات المتعلقة بإدارة موانئ محافظة الحديدة وفقآ للقرار الحكومي الخاص بالمؤسسة.

وأشار الوزير، على استعداد الوزارة والحكومة لتذليل كافة الصعوبات وتقديم كافة التسهيلات اللازمة لكافة الجهود التي تبذلها قيادة المؤسسة في سبيل استعادة نشاطها ومزاولة نشاطها في مجال النقل البحري.

من جانبه أستعرض القبطان بسام السندي، كل الخطوات التي تم اتخاذها وحزمة الاجراءات المتعلقة بترتيب سير نشاط عمل مؤسسة موانىء البحر الأحمر ،وجهود فتح مبنى المؤسسة الجديد قريبا في مدينة المخا.. معربآ عن بالغ شكره وتقديره لمعالي الوزير على إهتمامه وحرصه ومتابعته الدائمة لكل مايخص سير عمل مؤسسة موانىء البحر الأحمر.

حضر اللقاء مدير عام مكتب وزير النقل بسام أحمد المفلحي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى