اخبار محلية

ملاك مخطط شباب بئر أحمد ينظمون وقفة احتجاجية أمام ديوان محافظة عدن للمطالبة بوقف الاعتداء على أراضيهم

من صديق الطيار

تواصلاً لبرنامجهم التصعيدي، نظم ملاك مخطط شباب بئر أحمد، صباح اليوم، وقفة احتجاجية أمام ديوان محافظة عدن، للمطالبة بوقف الاعتداء على أراضيهم، من قبل قوة أمنية تنفيذاً لتوجيهات وجهها رئيس المنطقة الحرة، وفق قولهم.

ورفع المحتجون أمام ديوان المحافظة عدداً من اللافتات ورددوا الشعارات المنددة بالبسط وبدء الاستحداث في مخططهم بقوة السلاح، بحسب إفادتهم.

واكد الملاك والمستثمرين والمستفيدين من مخطط شباب بئر أحمد أن تلك الأرض مُنحت لهم قبل 14 عاماً بشكل رسمي ولديهم وثائق قانونية تؤكد ملكيتهم لذلك المخطط..

وطالب المحتجون من الملاك والمستثمرين لمخطط شباب بئر أحمد رئيس وأعضاء المجلس الرئاسي ورئيس الحكومة والنائب العام ومحافظ عدن، بالوقوف إلى جانب في مظلمتهم وإعادة الحق إلى أصحابه، لافتين إلى أنهم لن يصمتوا أو يتنازلوا عن حقهم.. محملين رئيس المنطقة الحرة مسؤولية أي تداعيات قد تترتب على أعمالهم وتصرفاتهم المخالفة للقانون.

هذا وكان ملاك مخطط شباب بئر قد نظموا عدداً من الوقفات الاحتجاجية خلال الأيام الماضية، وتقدموا بالعديد من البيانات والمناشدات والشكاوى بخصوص الاعتداء والبسط على أرضهم، إلا أن أحداً لم ينتصر حتى الآن لمظلمتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى