رياضة

في دوري الأزارق الرمضاني .. الحرف يقصي حورة المعفاري ويتأهل برفقة وعلان الى المربع (مصور)

أحرز فريق الحرف فوزه الأول على فريق حورة المعفاري في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب النهضة في افتتاحية الجولة الثانية بالمجموعة الأولى لدوري شهداء الأزارق الرمضاني لكرة القدم.
أفضلية البداية كانت لصالح فريق حورة المعفاري الذين قدموا مباراة كبيرة جدا في شوط المباراة الأول وشنوا سلسلة هجمات منظمة وسريعة وخاطفة تكللت بتسجيلهم لهدف التقدم الأول عبر اللاعب متيوس منتصف شوط المباراة الأول.
واستمر فريق حورة المعفاري باداؤه القوي الذي تسبب بإرباك دفاعات الحرف وتهديد مرمى حارسهم في أكثر من مناسبة لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم حورة بهدف دون مقابل.
وفي شوط المباراة الثاني أجرى فريق الحرف عددا من التغييرات في خط الدفاع والمنتصف انعكست ايجابا على أداء فريقهم الذي عاد الى أجواء المباراة وخطف نقاط المباراة الثلاث.
حيث تكمن لاعب الحرف البديل جهاد نعمان من تسجيل هدف التعادل لفريقه من ضربة جزاء قوية هي الأولى في البطولة أسكنها يسار مرمى حارس أسود حورة.
وبعد هدف التعادل لفريق الحرف ارتفعت معنوياتهم وسيطروا على المباراة ليبصم اللاعب الموهوب أحمد حسن محمد على هدف التقدم لفريقه بالدقيقة الثانية عشر من زمن شوط المباراة الثاني.
وبعد هدف التقدم الثاني لفريق الحرف حاول الأسود العودة الى المباراة الإ أن ثبات لاعبي الحرف في عمق المنطقة الدفاعية بقيادة حمادي وعارف قطعت كل إمدادات هجوم الأسود, ليعود الموهوب أحمد حسن معلنا عن تسجيل الهدف الثاني لنفسه والثالث لفريقه ليقتل أحلام الأسود بالعودة الى أجواء المباراة.
وبعد هدف التقدم الثالث لفريق الحرف انهارت معنويات الأسود وأضاف اللاعب علي عبدالله عفيف الهدف الرابع لفريقه الحرف والذي انتهت عليه نتيجة المباراة بأربعة أهداف لنجوم الحرف مقابل هدف يتم لأسود حورة المعفاري.
وبهذا الفوز العريض الذي حققه فريق الحرف يتقاسم مع نمور وعلان صدارة المجموعة الثانية ويتأهل برفقته إلى المربع الذهبي, في انتظار مباراة الخميس التي ستجمع الفريقين لتحديد صاحب المركز الأول والثاني, فيما غادر فريق حورة الدوري بعد ان مني بخسارتين متتاليتين.
أدار اللقاء الحكم محمد مقبل أبو شادي, وساعده على الخطوط عبداللطيف علي حسن, وفضل علي صالح, بينما راقب المباراة الحكم شعلان محمد جنس.
يلعب غدًا ضمن المجموعة الثانية فريق فرسان الوادي مع فريق الشهيد القائد “بسام المحرابي” في مباراة ستكون قوية ومصيرية لكلا الفريقين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى