اخبار محلية

الرئيس الزُبيدي يطّلع على التجهيزات النهائية لتدشين العمل بمستشفى عدن التعاوني الخيري

اطّلع الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الأربعاء، على التجهيزات النهائية لتدشين العمل في مستشفى عدن التعاوني الخيري، الذي تنفذه هيئة الخليج وعدن للتنمية والخدمات الإنسانية (أفران عدن الخيرية).

وفور وصوله إلى مقر المستشفى بمديرية المنصورة، حيث كان في استقباله، فهد البري رئيس مجلس إدارة المستشفى، والدكتور عبداللطيف محسن مدير المستشفى، وسيف اليهري المدير التنفيذي، والطاقم الإداري، طاف الرئيس الزُبيدي في أرجاء المستشفى، وأقسامه، واستمع من القائمين عليه إلى شرح وافٍ عن الخدمات الطبية التي سيقدمها المستشفى للمرضى برسوم تناسب الوضع المعيشي للمجتمع، بالإضافة إلى نوعية الأجهزة الطبية التشخيصية، والعلاجية الحديثة التي يحتويها المستشفى، وطاقمه الطبي، والفترة الزمنية المتبقية لتدشين العمل فيه رسميا.

وأثنى الرئيس القائد على الجهود الإنسانية العظيمة التي تضطلع بها هيئة الخليج وعدن للتنمية والخدمات الإنسانية في خدمة المجتمع، وسعيها الدائم لمساعدة الفئات المحتاجة، عبر إقامة العديد من المشاريع الخيرية والتنموية المتنوعة.

وعبّر الرئيس القائد عن ارتياحه البالغ لما شهده تجهيزات طبية حديثة زوّد بها المستشفى، مؤكدا استعداده لتقديم كافة أوجه الدعم لإدارة المستشفى، وتذليل أي صعوبات قد تعترض عملها الإنساني والخيري العظيم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى