اخبار محلية

نائب مدير أمن العاصمة عدن يلتقي بمسؤول الأمن والسلامة التابع لمكتب الأمم المتحدة

التقى نائب مدير أمن العاصمة عدن العميد أبوبكر جبر صباح اليوم الاربعاء بمسؤول الأمن والسلامة التابع لمكتب الأمم المتحدة السيدة مرستيلا سادتي، وذلك في مقرهم الكائن في حي المنظمات بمديرية خور مكسر، لمناقشة مستجدات الأوضاع الأمنية في العاصمة عدن، ودور أمن العاصمة عدن في حماية كافة المنشآت والمنظمات الدولية.

وعبرت السيدة مرستيلا سادتي عن جزيل شكرها وتقديرها للعميد أبوبكر جبر على الزيارة الكريمة.

وقدمت السيدة مرستيلا لنائب مدير أمن العاصمة عدن شرحاً وافياً حول عمل مكتب الأمن والسلامة التابع لمكتب للأمم المتحدة في العاصمة عدن، ومعاناتهم منذ بداية عملهم في عدن و الإجراءات الأمنية التي اتخاذها وفقاً لقواعد الأمم المتحدة لحماية طواقمهم، مؤكد بأن الحماية الأمنية للأجانب و لكل المنظمات الدولية تقع على عاتق أمن العاصمة عدن.

وأكد نائب مدير أمن العاصمة عدن العميد أبوبكر جبر، بان قوات أمن العاصمة عدن تولي اهتماماً خاصاً لأمن و سلامة كافة المنظمات و المنشئات الدولية العاملة في بلادنا و كافة الطواقم الدولية و المحلية العاملة معها، مشيراً بان قوات أمن العاصمة عدن  تبذل جهود مضاعفة في توفير  الحماية الأمنية لهذه المنظمات وستعمل على تذليل كافة الصعوبات التي تواجه عملهم في العاصمة عدن.

وذكر العميد بانه على اطلاع دائم على جهود واعمال كافة الطواقم الدولية معبراً عن حرصه الشديد على تأمين مواقعهم وذلك بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية الأخرى من أمن قومي وأمن سياسي وغيرها من الأجهزة الأمنية ذات العلاقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى