اخبار الضالعاخبار محلية

وكيل قطاع المناهج والتوجيه الدكتور الشوذبي يزور فرق إعداد نهج القراءة للصف الثالث

من الاعلام التربوي

قام وكيل قطاع المناهج والتوجيه بوزارة التربية والتعليم الدكتور عبدالغني الشوذبي صباح اليوم بزيارة تفقدية لفرق تأليف نهج القراءة للصف الثالث ابتدائي والذي تموله الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، وتنفذه منظمة كريتيف ومنظمة رعاية الأطفال.

أكد وكيل قطاع المناهج والتوجيه الدكتور الشوذبي أهمية تضافر الجهود و استشعار الجميع لمسؤولياتهم لضمان اكمال برنامج نهج القراءة المبكرة ” اقرأ واتعلم ” للصف الثالث.

واشار الوكيل الشوذبي في زيارته التفقدية إلى أهمية نهج القراءة للصف الثالث الابتدائي الذي يكمل كتابي الصف الأول والثاني الابتدائي.. مشيرا إلى متابعة وزير التربية والتعليم الأستاذ طارق العكبري المستمر لعملية التأليف وحرصه على اكمال العمل على اكمل وجه.

واوضح الوكيل الشوذبي أن الوزارة وفي اطار حرصها على تطوير وتحسين العملية التعليمية سعت لاستكمال نهج القراءة في مرحلته الثالثة.. متطرقا إلى جهود الوزارة في تحديث وتحسين التعليم من خلال تنفيذ العديد من الانشطة و البرامج التطويرية وابرزها القرائية.

ودعا الوكيل الشوذبي المشاركين إلى التفاعل الايجابي لإنجاح برنامج نهج القراءة للصف الثالث الابتدائي.

الجدير بالذكر أن مشروع نهج القراءة المبكرة يأتي ضمن مشروع بوابة التعليم حيث يستهدف حاليا مدارس التعليم العام في ثلاث محافظات محررة (عدن – لحج – الضالع ) .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى