اخبار محلية

الكثيري يلتقي وزير النفط والمعادن ومحافظ محافظة حضرموت

التقى الأستاذ علي الكثيري القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الخميس بمكتبه بالعاصمة عدن، وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد سليمان الشماسي، ومحافظ محافظة حضرموت، مبخوت مبارك بن ماضي، ووكيل وزارة النفط للشؤون المالية والإدارية طلال صالح بن حيدرة.

ورحب الكثيري، في مستهل اللقاء، بالوزير الشماسي والمحافظ بن ماضي، ومرافقيهما، مطلعا من وزير النفط، على سير العمل في الوزارة وفروعها بالمحافظات، وجهودها لتحسين جودة العمل، ورفع قدرات الكادر البشري في مختلف المؤسسات والقطاعات النفطية.

كما اطّلع القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي من محافظ حضرموت إلى مُجمل الأوضاع بمحافظة حضرموت، التي تبذلها السلطة المحلية لتلبية احتياجات المحافظة، والدفع بعدد من الملفات الخدمية والمشاريع التنموية التي تلامس حياة المواطنين.

وأكد الكثيري دعم المجلس الانتقالي الجنوبي لوزارة النفط لتسهيل مهام عملها، واستمرار عمل قطاعات الشركات النفطية بحضرموت وشبوة، والعمل المكثف مع مجلس القيادة الرئاسي والحكومة لإعادة تصدير النفط بعد هجمات الميليشيات الحوثية على المنشآت النفطية التي أضرت بالاقتصاد الوطني.

كما أشاد الكثيري بدور السلطة المحلية بحضرموت وجهودها في تعزيز الاستقرار بالمحافظة، والعمل بوتيرة عالية في عملية البناء والتنمية، مؤكداً دعم المجلس الانتقالي الجنوبي لقيادة المحافظة بما يحقق تمكين أبنائها من إدارة كافة شؤونها، ويعزز استقرارها، ومعالجة كافة قضاياها الخدمية والتنموية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى