اخبار محلية

انعقاد اللقاء التقييمي التشاوري الموسع لقيادات وكوادر فرع شركة النفط بعدن

انعقد اليوم بالعاصمة عدن، اللقاء التقييمي التشاوري الموسع لقيادات وكوادر شركة النفط اليمنية فرع عدن من مدراء الادارات ونوابهم ومستشاروا الشركة ، بحضور ومشاركة كلً من الاخ طارق الوليدي المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية والمهندس اياد هشله مدير دائرة الشئون التجارية بالادارة العامة للشركة .

وخلال اللقاء جرى مناقشة الصعوبات والتحديات التي تواجه سير العمل واستعراض كافة الانجازات المنفذة خلال العام المنتهي 2023م وخطة ورؤية الشركة للعام الجديد 2024م.

في سياق ذلك اوضح الدكتور صالح الجريري مدير عام شركة النفط فرع عدن ، في كلمته في افتتاح اللقاء أن الهدف من انعقاد اللقاء يأتي في اطار مساعي واهتمام قيادة الشركة بعدن لتقييم مستوى الاداء العام للشركة خلال العام 2023م ومستوى انجاز مختلف الإدارات والمنشآت التابعة لفرع الشركة بالعاصمة عدن ، مع التطرق للخطط المستقبلية والمشاريع التطويرية الهادفة لتحقيق اهداف الشركة مع الالتزام بالشروط والمعايير الفنية المطلوبة في انجاز المشاريع.

وتطرق الدكتور الجريري خلال افتتاح اللقاء ايضاً الى جملة من المشاريع الحيوية والهامة التي تم تحقيقها وانجازها خلال الفترة الماضية في عدة جوانب تطويرية لاصول وممتلكات الشركة ومنها جانب السلامة المهنية .

كما تقدم د. الجريري بخالص الشكر والتقدير للقيادة العليا للشركة ومدراء الادارات في الفرع ، مثمناً كافة اوجه التعاون الوثيق بين الفرع والادارة العامة للشركة في اطار ماوصفها بالعلاقة التكاملية الوطيدة بين الادارة العامة ومختلف فروع الشركة في المحافظات.

وكشف د. الجريري ايضاً في سياق كلمته الى ان فرع الشركة بعدن سيسعى خلال العام الجديد 2024م لاعتماد عدة معايير جديدة في جانب التقييم من ضمنها تقييم المخاطر والحفاظ على السلامة المهنية في محطات الوقود ، لافتاً الى انه سيتم منح محطات الوقود الملتزمة بشروط ومعايير الانشاء شهادة تقييم في جوانب السلامة المهنية.

من جانبه القى المدير العام التنفيذي للادارة العامة لشركة النفط الاخ طارق الوليدي ، بكلمة اشار فيها إلى أهمية انعقاد اللقاء الذي اوضح بانه يأتي لترجمة خطط وتوجهات الشركة للعام الجديد 2024م وبما يسهم في تغطية احتياجات السوق المحلية من المشتقات النفطية ، مؤكداً على أهمية الارتقاء بالعمل المؤسسي الجماعي وبما يسهم في مواكبة المشاريع التطويرية والاستراتيجية خاصة المتعلقة بجانب الأمن والسلامة وتقييم المخاطر للمنشآت ومحطات الوقود التابعة للشركة.

وشدد الوليدي ، على أهمية توحيد الجهود وتكامل الأدوار لدعم ومساندة دور الشركة وصولاً لتحقيق الطموحات التي تسعى إليها في تحقيق الاستقرار التمويني في السوق المحلية وتلبية احتياجات المواطنين من المشتقات النفطية بالأسعار المناسبة ، مثمناً جهود قيادة وموظفي فرع الشركة بعدن في معالجة كافة اوجه القصور والصعوبات التي واجهتهم خلال المراحل الماضية جراء الظروف التي تمر بها البلاد.

بدوره القى الاخ عبدالله قائد الهويدي بكلمة اشاد من خلالها بقيادة الشركة وفرعها في العاصمة عدن ممثلة بالدكتور صالح الجريري مدير عام فرع شركة النفط بالعاصمة عدن ، متطرقاً للجهود والمساعي التي بذلتها وماتزال قيادة النقابة العمالية للشركة في الدفاع عن اصول وممتلكات الشركة والوقوف في وجه كافة التحديات التي واجهت وماتزال تواجه شركة النفط ، مؤكداً بان الشركة بعمالها وموظفيها وقيادتها ونقابتها يمثلون رقماً صعباً لايمكن تجاوزه ، ليختتم الهويدي كلمته بتوجيه الشكر والتقدير للقيادة العليا لشركة النفط ممثلة بالاخ طارق الوليدي المدير التنفيذي للادارة العامة لشركة النفط اليمنية ، متمنياً خروج اللقاء بحصيلة من المخرجات الكفيلة باستعادة شركة النفط لمكانتها ودورها الريادي وعملها في تسويق المشتقات النفطية في السوق المحلية.

في سياق ذلك وعلى هامش اللقاء جرى تكريم عدد من ملاك محطات الوقود الاهلية ( الخاصة ) والمتمييزين بالتزامهم بشروط وضوابط البيع للمشتقات النفطية وبالاسعار الرسمية المحددة من قبل الشركة ، وقد القى الاخ ابوبكر العوادي رئيس اتحاد ملاك محطات الوقود الاهلية بكلمة عن المكرمين اشاد فيها بجهود قيادة الشركة ممثلة بالدكتور صالح الجريري مدير عام فرع شركة النفط بعدن ، مقدماً له الشكر على كافة ماقدمها ومايزال يقدمها من جهود حثيثة في سبيل تذليل كافة الصعوبات ومعالجة اي اشكاليات واجهت وكلاء الشركة من ملاك محطات الوقود الاهلية ، مؤكداً على اهمية استمرار العلاقة التكاملية فيما بين الوكلاء والشركة ، ليختتم العوادي كلمته بتقديم الشكر لكافة مدراء الادارات ورؤساء الاقسام وعمال وموظفي الشركة على مايبذلونها من جهود للارتقاء بمستوى اداء الشركة وعلاقتها بوكلاء التوزيع للمشتقات النفطية ، متمنياً لهم وللشركة وقيادتها كل التوفيق والنجاح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى