اخبار محلية

العميد جبر يلتقي وفد بريطاني رفيع المستوى بالعاصمة عدن

التقى نائب مدير أمن العاصمة عدن، العميد ابو بكر جبر، اليوم، وفد بريطاني رفيع المستوى في مكتبه بإدارة الأمن في مديرية خور مكسر بالعاصمة عدن.

وقدم العميد جبر شرح مفصل حول الحالة الامنية في العاصمة عدن، والاجراءات والتدابير الوقائية التي اتخذوها في مكافحة الجريمة ومنع انتشار قوى التطرف والعنف من اجل استتباب الحالة الامنية في العاصمة عدن.

وأكد أن العاصمة عدن باتت تعيش وضع أمني مستقر، وان الوفود والسفراء والخبراء الدوليين باتوا يزورون العاصمة عدن بشكل مستمر، بفضل الجهود المشتركة التي تبذلها القوات الجنوبية في عدن.

مشيرًا إلى أنهم في إدارة أمن عدن بالتعاون مع كافة الجهات الامنية يبذلون كل الجهد من اجل مساعدة الوفود وزوار العاصمة ويعملون بشتى السبل من اجل وتذليل تحركاتهم، وتسهيل مهامهم في العاصمة.

من جانبهم, شكر الوفد البريطاني العميد ابو بكر جبر على تعاونه المستمر معهم وتذليل كافة مهام عملهم في العاصمة عدن، وعلى منحهم الكثير من وقته لمساعدتهم على إنجاز مهامهم في عدن.

مؤكدين أنهم يمهدون لزيارات رسمية بريطانية خلال الفترة القادمة، وأنهم جاءوا لمعرفة الحالة الامنية التي تعيشها عدن، وكذلك معرفة الإجراءات الأمنية المتبعة في العاصمة وآلية استقبال الوفود وطرق وقوانين التنسيق المشترك بين وزارة الخارجية والدول الأخرى.

وطاف نائب العميد جبر والوفد البريطاني عدد من المنشئات الحيوية في العاصمة عدن للتأكد من الحالة الامنية والاجراءات المتبعة في المرافق الهامة بينها ميناء ومطار عدن الدولي.

المكتب_الإعلامي_إدارة_أمن_عدن

الثلاثاء  16 مايو 2023

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى