اخبار محلية

اعتداء سافر على مدير عام مطار عدن الدولي .. وادانات رسمية وقبلية وحقوقية واسعة

أدانت العديد من المكونات والمؤسسات الاجتماعية والحقوقية والقبلية ما تعرض له مدير عام مطار عدن الدولي، الاستاذ عبدالرقيب العمري، من محاولة اعتداء سافر في مقر عمله وتهديده بالتصفية ومحاولة الاعتداء عليه في مكتبه بمطار عدن الدولي.

وعبرت بيانات الإدانة عن استنكار جريمة الاعتداء وأعلنت تضامنها المطلق مع الاستاذ عبدالرقيب العمري، عقب الاعتداء عليه من قبل أحد المدفوعين وتهديده بالتصفية الجسدية.

وكانت أولى الإدانات من قبل موظفي المطار قبل غيرهم والجهات المنتدبة والجمعية النسوية في المطار وقبائل ابناء حالمين ومشائخ جبل حرير، وجحاف، ومشائخ ووجاهات ردفان، وكذلك نقابة المحامين والحقوقيين في محافظة لحج، معبرين عن وقوفهم الكامل مع المدير العام وتطبيق النظام و القانون في حق الجميع.

وأكدت البيان ان ظاهرة الاعتداء على المسؤولين ورجال الدولة والكفاءات المحترمة جريمة سافرة لايمكن ان تمر مرور الكرام، او تسقط بالتقادم، مطالبين بتطبيق القانون بحق جريمة الاعتداء، مالم فانهم قادرين على اخذ حقوقهم والدفاع عن ابنائهم بشتى الطرق والوسائل المتاحة.

كما طالبت الحكومة الشرعية ووزير النقل وقيادات المجلس الانتقالي الجنوبي، ممثلا بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي، التدخل وحل هذه المشكلة، ورد الاعتبار للكادر الجنوبي الذي تم الاعتداء عليه في مكتبة وفوق عمله اثناء الدوام الرسمي، وانزال بحق المعتدي عقوبات رادعة لكي يكون عبرة للجميع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى