اخبار محلية

برعاية عميد كلية الصيدلة.. الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن يقيم حفل إشهار المجلس الطلابي في الكلية

أقيم صباح اليوم الأحد، ٢٨ مايو ٢٠٢٣م حفل إشهار المجلس الطلابي لكلية الصيدلة- جامعة عدن برعاية عميد الكلية الأستاذ الدكتور / خالد السويدي وإشراف الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن.

وخلال الافتتاح ألقت الدكتورة إيمان نائب العميد لشؤون الطلاب ، كلمًة رحبت فيها بالحاضرين، وموضحًة في الوقت ذاته، أهمية دور المجالس الطلابية في تسخير مواهب الشباب الجامعيّ مؤكدة على الجهود الإيجابية للاتحاد في إعادة إنشاء هذه المجالس.

بدوره عبّر رئيس الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن أ.يحيى الطبقي عن شكره الجزيل لعمادة الكلية ممثلًا بالعميد الدكتور خالد السويدي ونائب العميد لشؤون الطلاب الدكتورة إيمان،  معبراً عن مدى إمكانية الاستفادة من تعزيز الأنشطة الطلابية في الكلية، من خلال التنسيق المشترك بين طلاب الكلية والاتحاد العام.

بدوره رئيس دائرة الأنشطة في الاتحاد العام ورئيس المجلس الطلابي كلية التمريض/نجم النوبي اكد على اهمية تشكيل المجلس الطلابي ليكون أحد مكونات الاتحاد العام موضحاً دور المجلس الطلابي في تقوية علاقة طلاب الكلية مع باقي الكليات وتقوية روابط الطلاب مع عمادة الكلية وأهمية الانشطة التي ستشارك بها كلية الصيدلة كون طلابها سباقين باقامة مختلف الانشطة، كما وضح أدوار ومهام جميع دوائر وعضوية المجلس الطلابي.

وخلال الحفل تم الاتفاق على استكمال الإجراءات اللازمة للانتخابات المباشرة من قبل منتسبي طلاب الكلية بإشراف عام من نائب العميد لشوؤن الطلاب / الدكتورة إيمان وممثل الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن /نجم النوبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى