اخبار محلية

الأمانة العامة تناقش تقرير المشهد السياسي وخطة عملها التنظيمي للفصل الثالث من العام الحالي

عقدت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، اجتماعها الدوري، في مقرها بالعاصمة عدن، برئاسة الأستاذ فضل محمد الجعدي عضو هيئة الرئاسة، نائب الأمين العام.

وناقش الاجتماع تقرير المشهد السياسي المقدم من الدائرة السياسية، والذي تناول أبرز المواضيع والقضايا على الساحة الجنوبية خلال الأسبوعين الماضيين.

واستعرض الاجتماع مشروع خطة العمل التنظيمي للأمانة العامة خلال الفصل الثالث من العام الجاري (يوليو – اغسطس – سبتمبر 2023) وآلية العمل المرافقة لتنفيذ مشروع الخطة، وتمت المصادقة عليها مع الاخذ بالملاحظات.

ووقفت الأمانة العامة في اجتماعها أمام الاحتجاجات التي ينفذها موظفي مطابع الكتاب المدرسي الرافضة لقرار مجلس الوزراء رقم (٥) لعام 2023 الذي قرر فيه طباعة الكتاب المدرسي خارج أسوار مطابع الكتاب المدرسي في عدن وحضرموت، مطالبه الحكومة بالعدول عن قرارها والعمل على طباعة الكتب المدرسية في المطابع الرسمية.

وخلال الاجتماع كرمت الأمانة العامة عضو الدائرة التنظيمية منيف الموس، حيث قام الأستاذ فضل الجعدي نائب الأمين بتسليم الموس درع الكادر النموذجي للعام 2022.

ووقفت الأمانة خلال اجتماعها أمام جُملة من القضايا التي تشهدها محافظات الجنوب، وقدم المجتمعون عددا من المقترحات والحلول والتوصيات بشأنها.

هذا وكانت الامانة قد استعرضت تقرير انجاز دوائرها الاسبوعي، وكذا محضر اجتماعها السابق وتم المصادقة عليه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى