اخبار محلية

البكري والوالي يناقشان وضع المتعاقدين والموظفين في وزارة الشباب والرياضة

ناقش اجتماع عُقد في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم الثلاثاء، وجمع بين وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، ووزير الخدمة المدنية والتأمينات د. عبدالناصر الوالي، الإجراءات الكفيلة لمعالجة وضع (المتعاقدين والموظفين والمتقاعدين) في وزارة الشباب والرياضة، بالإضافة إلى سبل التعاون المشترك بين الوزارتين.
وخلال الاجتماع الذي عقد بديوان عام وزارة الخدمة والتأمينات، شدًد الوالي والبكري، على أهمية معالجة أوضاع المتعاقدين في وزارة الشباب والرياضة على ضوء تواجدهم الميداني في مواقع عملهم حسب النظم والقوانين المتبعة، مؤكدين على أهمية نيل حقوقهم كاملة وبما يتوافق وسنوات تعاقدهم.
وبحثا، عملية التنسيق والتعاون المشترك بين الوزارتين، وضرورة تنفيذ عدد من البرامج من بينها قيام دورات تدريبية في مجالات مختلفة من بينها، “كتابة التقارير المتخصصة، باعتبارها من أهم الوسائل التي يمكن من خلالها التعرف على حقيقة الاوضاع داخل أي جهة حكومية ما، فضلًا عن كونها وسيلة هامة من وسائل الاتصال ومعرفة طبيعة النشاطات، وعبرها يتم تشخيص المشاكل والتعرف على ابعادها ووضع سبل علاجها.
حضر اللقاء وكيل قطاع الخدمات الفنية والاستشارية عبدالحكيم الحياني ووكيل مساعد قطاع الخدمات الفنية والاستشارية محمد حسين الحداد، الوكيل المساعد للشؤون المالية والإدارية بوزارة الشباب والرياضة أيمن المخلافي، وعدد من مدراء عموم الإدارات العامة في الوزارتين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى