اخبار محلية

محافظ لحج يزور خطوط التماس بجبهة كرش ويهنئ الأبطال بمناسبة عيد الفطر المبارك،

تفقد محافظ محافظة لحج قائد اللواء 17 مشاه اللواء الركن احمد عبدالله تركي بمعية وفد عسكري من وزارة الدفاع صباح اليوم السبت ، خطوط التماس بجبهة كرش ويهنى الأبطال المرابطين بعيد الفطر المبارك

واستمع المحافظ والوفد الزائر من العميد ركن محمد فريد القاضي قائد اللواء السادس مشاة حزم والعميد ركن علي محمد المسلمي قائد اللواء الخامس مشاة والعقيد علي محمد كحلان قائد جبهة الدبي الصنواري كرش إلى مستجدات الأوضاع الميدانية ومعنويات المقاتلين الابطال على امتداد الجبهة.

وأشاد المحافظ “تركي” بتضحيات المرابطين وصمودهم واستبسالهم في مواجهة الاعتداءات التي تقوم بها ميلشيات الحوثي الإرهابية، مؤكدا أن كل التضحيات التي يسطرها الابطال في مختلف ميادين الشرف والبطولة لن تذهب سدى وستتوج بالنصر المبين.

وأوضح المحافظ تركي، أن الزيارة تهدف إلى رفع معنويات المرابطين في الجبهة، ومدى جهوزيتهم القتالية وتعزيز معنوياتهم،

مؤكدا حرص واهتمام قيادة المجلس الرئاسي ممثلة بفخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي واعضاء مجلس القيادة بالمقاتلين الأبطال في مختلف الجبهات وفي مقدمتها جبهة كرش التي تشهد مواجهة مستمرة مع مليشيات الحوثي.

وعبرت قيادة جبهة كرش، عن شكرها وتقديرها لزيارة محافظ المحافظة والوفد العسكري الوزاري للجبهة لتلمس أحوال المقاتلين ، مؤكدين أن هذه الزيارة تمنح الأبطال المرابطين دافعا معنويا كبيرا للذود عن تراب الوطن .

رافق المحافظ تركي خلال الزيارة
العميد علي عبيد صالح مدير دائرة شؤون الضباط والعميد الركن عبده حسن المعافى مدير دائرة التأمين الفني والعميد الركن ناصر الخضر البرهمي نائب مدير دائرة التخطيط الاستراتيجي بوزارة الدفاع والعقيد الركن عبدالقوي تركي قائد الشرطة العسكرية بمحافظة لحج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى