اخبار محلية

فريق الهيئة الرئاسية للمجلس الانتقالي يطلع على وضع جبهات يافع ويلتقي قيادة المحور العسكري والإنتقالي والسلطات بمديريات يافع …

ضمن اللقاءات المستمرة لفريق الهيئة الرئاسية الزائر لمحافظة لحج واصل الفريق زيارة إستطلاعية إلى جبهات القتال في حد يافع والإطلاع على الوضع العسكري العام هناك خلال لقاء بقيادة محور يافع والمقاتلين المرابطين هناك …
حيث أشادا الاخ الإستاذ فادي باعوم عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي والاخ وضاح الحالمي رئيس الهيئة المحلية لقيادة إنتقالي لحج بالمعنويات الكبيرة للمرابطين المقاتلين من قواتنا المسلحة الجنوبية، وما تحققه تلك الجبهة الدفاعية لبوابة يافع ولحج من استماته وتضحيات كبيرة ضد المليشيات الحوثية ..
بدورها رحبت قيادة محور يافع ممثلة بالعميد ركن طيار عبد العزيز المنصورة ورؤساء القيادات المحلية للمجلس الإنتقالي والسلطات المحلية بلبعوس المفلحي الحد يهر , علي المطري، عبد الفتاح الصلاحي ،عمار الحمداني ، فصل النقاش ، وغالب بن غالب وعدد من القيادات وأعضاء الجمعية الوطنية ومسؤولي المكاتب التنفيذية والهيئات ، رحبوا بتلك الزيارة إلى مديريات يافع والإطلاع على الصعوبات والعراقيل والمعاناة التي تواجهها يافع على المستوى الخدمي والعسكري والامني ..
وكان الوفد الزائر قد التقاء في لقاء عام جمع السلطات والانتقالي بالمديريات الاربع تحدث فيه الجهات المختصة المحلية على وضع المديريات على المستوى العام الخدمي والمعيشي والعسكري والجوانب التنظيمية التي لحاجة إلى تغيير الاستراتيجية العامة للمجلس الانتقالي في وضع أطر تشاركية للعمل التنسيقي من أجل تقديم الخدمات وتغيير الواقع الصعب الذي يعيشه أبناء تلك المديريات ..
وتحدثا باعوم والحالمي في إلقاء الموسع للقيادات السلطة والإنتقالي وشددا على التنسيق العملي المشترك كي تثمر تلك الجهود بتقديم خدمة للناس ووعدا بتصحيح الاعوجاج والأخذ بكل الملاحظات التي طرحت إلى الجهات العليا لمعالجتها كي تنعكس نتائجها للجمهور ..
وقام الوفد بزيارة إلى ديوان الشيخ عبد الرب النقيب عضو هيئة الرئاسة وعقد لقاء تحدث فيه المواطنين عن أبرز المشاكل والصعوبات التي يجب معالجتها بصورة استثنائية ..
رافقهم بالزيارة عضو الجمعية الوطنية والفريق الرئاسي علي حسن سيف ، وعضو المجلس الاستشاري ضياء بامحروق، وقائد الحزام الأمني للحج العميد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى