اخبار محلية

الكثيري يؤكد على أهمية تعزيز عمل الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة

التقى الأستاذ علي عبدالله الكثيري، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الأحد، الأخت علوية عبدالعزيز بن بريك، المدير العام لفرع الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بالعاصمة عدن.

 

واطّلع الكثيري خلال اللقاء على طبيعة منهجية عمل الجهاز في الرقابة والمراجعة للأنشطة والأداء للجهات والمؤسسات الحكومية بشكل عام، والإيرادية منها بشكل خاص.

 

واستمع الكثيري إلى شرح واف عن ما تعرض له فرع الجهاز من تدمير ممنهج خلال الفترة الماضية نتيجة للحرب التي شنتها مليشيات الحوثي على الجنوب.

 

وأكد القائم بأعمال رئيس المجلس، حرص قيادة المجلس الانتقالي على تنشيط عمل جميع الأجهزة الرقابية، والقضائية، والقانونية، لمكافحة الفساد، وضبط عمليات العبث بالمال العام والمحسوبية، ومعالجة كل الاختلالات التي تعاني منها مؤسسات الدولة.

 

ونوّه الكثيري إلى أن المرحلة اليوم، تتطلب تضافر كافة الجهود لتحقيق رقابة فاعلة على الايرادات، لضمان استخدامها وإدارتها بكفاءة عالية.

 

وجدد الكثيري، استعداد الجمعية الوطنية عبر لجانها المختصة، للتعاون والعمل مع الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة، بما يسهم في تعزيز دوره وتنفيذ مهامه على أكمل وجه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى