اخبار محلية

تدشين مشروع توزيع المساعدات النقدية لعزلتي الضباب وبرداد والنجادة بمديرية صبر الموادم

تم ، صباح يوم الثلاثاء ، تدشين مشروع المساعدات النقدية ، لعزلتي الضباب ، وبرداد ، والنجادة ، بمديرية صبر الموادم ، والممول من اللجنة الدولية للصليب الأحمر ، بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر اليمني .

وفي اتصال هاتفي صرح نائب رئيس اللجنة المجتمعية بالمديرية ، الشيخ أمين الضباب ، بأن المشروع يهدف إلى توفير مساعدات مالية مباشرة للأشخاص الأكثر احتياجًا ، والذين يعانون من تداعيات النزاعات والأزمات الإنسانية المستمرة في البلاد .

وأشار إلى أن المديرية بحاجة ماسة لتدخلات عاجلة ، وتنفيذ العديد من المشاريع الخدمية والتنموية والإغاثية ، وسبل العيش والأمن الغذائي ، منوهًا بأن الأوضاع الاقتصادية في حالة من التدهور الكلي ، ومعاناة المواطنين تزداد يومًا بعد يوم .

وعبر الضباب عن شكره الدائم لمدير عام المديرية الأستاذ محمد عبد الرحمن الكدهي ، على متابعته الحثيثة وتعاونه الكبير في إنجاح المشروع الإنساني ، مشيدًا بجهوده الفعالة وأنه نموذجًا يحتذى به من بين الجميع .

وثمن موقف اللجنة الدولية للصليب الأحمر الثابت في تقديم المساعدات ، ومعبرًا عن شكره الدائم لجمعية الهلال الأحمر اليمني لما قام به من أعمال إنسانية .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى