اخبار محلية

اللواء البحسني يشدد على رفع مستوى الجاهزية القتالية لمنتسبي المنطقة العسكرية الثانية

شدد اللواء الركن فرج سالمين البحسني، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عضو مجلس القيادة الرئاسي، على رفع مستوى الجاهزية القتالية لمنتسبي المنطقة العسكرية الثانية، من خلال تكثيف التدريب والتأهيل لما تبقى من الفترة الزمنية للفصل الثاني من العام التدريبي.

 

جاء ذلك خلال لقاءه، اليوم الأربعاء، بالعاصمة السعودية الرياض، بقائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن طيار فائز منصور التميمي، والذي اطلع من خلاله على مستوى جاهزية العسكرية الثانية، وتم الوقوف أمام جملة من القضايا التي تواجه سير العمل العسكري في ساحل حضرموت، وبحث سبل معالجتها وحلحلتها.

 

واستمع اللواء الركن البحسني، من قائد المنطقة العسكرية الثانية إلى شرح موجز للجهود التي تبذلها قيادة المنطقة في سبيل الحفاظ على المستوى الذي وصلت إليه حضرموت من الأمن والاستقرار، وكذا الحملات العسكرية والأمنية.

 

وجدد البحسني الحرص والاهتمام بجميع المناطق العسكرية، والمنطقة العسكرية الثانية على وجه الخصوص، بوصفها المنطقة الأكثر انضباطًا وتعد انموذجًا يحتذى به في البناء العسكري، مبديًا استعداد المجلس لتقديم كافة التسهيلات والدعم للمنطقة العسكرية الثانية للقيام بواجباتها العسكرية بالشكل المطلوب.

 

وثمّن البحسني الجهود التي تبذلها قيادة المنطقة العسكرية الثانية في سبيل الحفاظ على المنجزات العسكرية التي تحققت، وكذا الحفاظ على الأمن والاستقرار في حضرموت.

 

وأعرب قائد المنطقة العسكرية الثانية، عن خالص شكره وتقديره للاهتمام الذي يوليه اللواء البحسني للمنطقة العسكرية الثانية، واستعداده الدائم لتقديم كافة التسهيلات، للحفاظ على المكتسبات الوطنية والمنجزات التي حققتها قوات المنطقة العسكرية الثانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى