اخبار محلية

رئيس نقابة منتسبي السلطه القضائيه للمحاكم والنيابات يكرم وزير العدل/ علي هيثم العريب‎

خاص…
 .. اقيم  في مكتب وزير العدل تكريم الاستاذ علي هيثم الغريب وزير العدل بدرع تذكاري من قبل الاستاذ/ سقاف محمد سقاف المحضار رئيس نقابة منتسبي السلطه القضائيه للمحاكم والنيابات على جهوده الكبيره في تنفيذ كثير من مطالب الموظفين الاداريين ودوره في تثبيت المتقاعدين ومتابعه فتح معهدالقضاء العالي في عدن واقرار الدرجات القضائيه للموظفين الاداريين واستخراج طبيعةالعمل وزيادة بدل المحاكم وغيرها من الاعمال الكبيره والجسيمه التي تخدم الموظفين والعاملين الاداريين في القضاء .
وقد عبر معالي سيادة الوزير عن امتنانه وشكره للنقابه واللفته الكريمه بهذا التكريم واشاد بدورها الفعال تجاه للموظفين ؛ واكد في تصريحه على مواصلة المشوار في تحقيق جميع طلبات الموظفين .
جاء ذلك بمناسبةالذكرئ الثانيه لتوليه سدة الحكم في الوزاره وتحقيق الكثير من الانجازات في وقت قياسي .
هذا وقد حضر حفل التكريم القاضي قيصر العيدروس رئيس استئناف م/ابين والقاضي محسن طارق رئيس استئناف م/الضالع ورئيس نقابه النيابه. الاستاذ وضاح خالد .
جاء هذ التكريم على هامش اختتام الدوره التاهيليه لخريجي مساعدي ٱ  النيابه التي اختتمت في عدن بتخرج 300 مساعدي ٱ  النيابه والتي احتضنتها قاعه ديوان وزارة العدل بالمجمع القضائي بخور مكسر برعايه كريمه من مجلس القضاء الاعلى برئاسة فضيلة القاضي الدكتور علي ناصر سالم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى