اخبار الضالع

وكيل المحافظة يلتقي مشايخ واعيان بعض قرى الشعيب ويبحث احتياجاتهم

التقى وكيل محافظة الضالع لشؤون المنظمات الدولية رئيس هيئة الإغاثة اكرم قاسم، اليوم الجمعة، بمشايخ واعيان قرى العهدية وشرقين والشرف والرقبة وهراب مديرية الشعيب، بدعوة منهم للإطلاع وتقييم احتياجات القرى في مديرية الشعيب الذي تفتقر للخدمات.

 

تم خلال اللقاء التأكيد على أهمية توفير الدعم والاهتمام لمزارعي المنطقة، وتعزيز زراعة أشجار البن التي لا تزال في حاجة لتطويرها. كما تم التركيز على ضرورة تحسين خدمات الطرق في المنطقة للحد من معاناة المواطنين وتسهيل التنقل.

وفي كلمته، أعرب وكيل المحافظة أكرم قاسم عن تكريس جهوده في نقل رسالة القرى واحتياجاتها إلى الجهات المعنية. قدم شكره وتقديره لأهالي القرى ومشايخها على حسن الضيافة وأشاد بالتكاتف والعمل الجاد لأهل الشعيب في إصلاح أرضهم وتنميتها.

كما أشاد أيضًا بدور المدير العام لمديرية الشعيب الذي يبذل كل جهوده لتلبية احتياجات المديرية. وأكد وكيل المحافظة أنه سيعمل بكل جد واجتهاد لنقل رسالة القرى إلى الجهات المعنية والعمل على أقصى مستوى لتلبية احتياجات المنطقة وتحقيق التنمية المستدامة فيها.
. وجه أكرم قاسم كلمة اشاد فيها برجال الشعيب وكرم ضيافتهم، وأكد على تكاتف السكان المحليين في العمل لإصلاح أرضهم وتحسين الخدمات المقدمة بالمنطقة. و أضاف ان رسالتهم ومطالبهم سوف يعمل جاهدا لإيصالها إلى الجهات المعنية، وأنه سوف يكرس جهوده في هذا الصدد.

فيما أكد المشايخ على أنهم يأملون بحقيقية تجاوب المنظمات الدولية من أجل مساعدتهم في تحقيق مطالبهم وإصلاح الخدمات في المنطقة، لإسعاد سكانها وتوفير المزيد من الفرص للمواطنين في المجتمع. و قد شكروا وكيل المحافظة على نفاذته لهم وقدرته على نقل مطالبهم ومعاناتهم للجهات المعنية.

على المستوى العام، يعد توجه هذا اللقاء نحو الإغاثة و دعوة المنظمات الدولية لتقديم الدعم للمزارعين والمجتمع المحلي في منطقة الشعيب استجابةً لحاجاتهم وتحسين الخدمات والوضع الحالي في هذه القرى، مما يعكس رغبة السكان المحليين في الحصول على تطورات وتغييرات إيجابية في حياتهم، ويعطي المسؤولين الفرصة لإظهار التعاون والدعم لهذا المجتمع.
حضر اللقاء امين عام هيئه الاغاثه محمد العنتري ومجموعة من المشايخ واعيان بعض قرى الشعيب
وهم الشيخ عبدالفتاح عبادي
والشيخ عبدالله محمد
والشيخ موسئ ناشر
والشيخ عبدالكريم احمد هادي الحنشلي

 

اعلام الهيئة :ايمن مطر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى