اخبار الضالعاخبار محلية

قبائل آل الحميدي ثثمن جهود ومساعي محافظ الضالع والمشائخ والإعيان في عقد الصلح بين جابر والحميدي

ثمن مشائخ واعيان قبائل آل الحميدي في مديرية الازارق محافظة الضالع الجهود والمساعي الجليلة التي  بذلت في حل الخلاف بين وكيل وزارة الداخلية اللواء عبدالله جابر ، ومدير عام الشؤون المالية نائف الحميدي.

وأشاد مشائخ وقبائل آل الحميدي بالجهود الكبيرة التي بذلت من قبل محافظ محافظة الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح  وإلى جانبه قيادات محلية وعسكرية وأمنية ومدنية من أبناء مديرية الازارق خاصة والضالع عامة.

وعبر مشائخ واعيان قبائل آل الحميدي عن شكرهم وعظيم الامتنان  للقيادات العسكري والوجهاء من أبناء محافظة شبوة وردفان ويافع الذين ساهموا في حل الخلاف بين القياديين البارزين في وزارة الداخلية كما اثنت بمساعي وجهود المشائخ ولجنة الوساطة وكل من سعي في تقريب وجهات النظر .

وأكد مشائخ واعيان قبائل الحميدي ان هذه المواقف تغيض الاعداء وتعزز وترسخ من مبادئ الاخوة بين كافة شرائح واطياف المجتمع الجنوبي وتنهى الفرقة والخلافات التي يراهن عليها الاعداء ودعاة الشر بين اوساط جنوبنا الحبيب.

واثنى مشائخ واعيان قبائل آل الحميدي على حرص القيادة السياسية والعسكرية والمحلية على دراء الفتنة وتعزيز السلم الاجتماعي واصلاح ذات البين ومعالجة الاشكاليات وتغليب مصلحة الوطن فوق كل شيء.

صادر عن مشائخ واعيان قبائل آل الحميدي عنهم العميد صالح علي محمد العامري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى