اخبار محلية

الضالع.. مدرسة المستقبل تشهد حفل تكريم الطلاب والطالبات والمعلمين النموذجيين

استضافت مدرسة المستقبل في منطقة الضاهرة عرشي حرير. مديرية الحصين محافظة الضالع صباح اليوم الاربعاء  8نوفمبر 2023 حفل تكريمي لطلاب والطالبات في ابتدائية المستقبل بمنطقة عرشي الضاهرة حرير وتكريم عدد من المعلمين النموذجيين في المدرسة   للعام 2022 و 2023م.

وبحضور ممثلين عن التربية والتعليم في المديرية عنهم الاستاذ محمود علي صالح والأستاذ عبدالرحمن يحيى عبداللاه. حث كل منهم إدارة التعليم في مدرسة المستقبل لمنطقتي عرشي الضاهرة على بذل مزيد من الجهد في التعليم وقدموا رسالة شكر للداعمين الذي اولو اهتمام لدعم الطلاب والطالبات والمعلمين في المدرسة.

وفي الحفل الذي نظمه الصندوق الخيري التنموي الضاهرة القرمة في المديرية وبحضور عدد من الشخصيات الاجتماعية واللجان المجتمعية وممثلين المراكز في منطقة الضاهرة عرشي بالمديرية اثناء الجميع بكلمة راسخة عن العلم والتعليم ضاربا اروع الامثلة في مجتمعنا فلا نمو للمجتمعات الا بالعلم.

حيث حيا جميع الحاضرين كلا باسمه وصفته حفل التكريم” كلمة أشاروا فيها إلى أن المجلس الانتقالي يُولي التعليم اهتماماً خاصاً، ويسعى من خلاله لإعادة التعليم لمستواه الذي عُرف عنه في السابق بالجنوب، كون العلم هو خط الدفاع الأول للتغلب على الجهل والتطرف.

بعدها القى مدير المدرسة شهاب علي حسين وممثلين اللجنة المجتمعية في منطقة عرشي العميد قحطان الحريري ومنطقة الضاهرة الشيخ عبدالرحمن العاقل. كلمه حيا كلا منهم من خلالها جهود مكتب التربية والتعليم بالمديرية والمدير العام ودعوهم الى بذل المزيد من الاهتمام في مدرسة المستقبل.

وتكلم عضو الجمعية العمومية العقيد خالد الحريري عن التكريم اولا هو للمعلمين الذين قدموا جهودا كبيرة للعملية التعليمية، وهم الشمعة التي تضيء الدروب لجيل المستقبل الذين يعتبرون فخر وأمل الوطن اليوم ومستقبل الغد وأن هذا التكريم لأوائل الطلاب والطالبات في مدرسة المستقبل الذين اجتهدوا وثابروا، هو نتاج الجهد الذي بذلوه خلال سنوات الدراسة، وقال هؤلاء الطلاب هم عماد المستقبل لبناء الوطن باجتهادهم وتميزهم وتفوقهم.

وفي الاخير عبر الطلاب الأوائل في كلمتهم عن سعادتهم بهذا التكريم الرفيع شاكرين كل الذين ساعدوهم على التحصيل العلمي ومنحوهم جهودهم ومحبتهم وكانوا خير عونٍ لهم من معلمين وأولياء الأمور طوال مراحل الدراسة المختلفة.

حضر حفل التكريم عدد من قيادات واعضاء المجلس الانتقالي والسلطة المحلية وعدد من المعلمين وشخصيات اجتماعية وشبابية.

*من وضاح الحريري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى