رياضة

فحمان أبين حامل اللقب يكتسح شعب اب برباعية

واصل حامل اللقب فحمان أبين صحوته في المجموعة الثانية (تجمع سيئون) لأندية الدرجة الأولى بتحقيقه الفوز الثالث على التوالي على حساب شعب اب بأربعة أهداف لهدف في اللقاء الذي جرى عصر اليوم الأحد على استاد سيئون الأولمبي..

أنهى فحمان شوط المباراة الأول متقدما بهدفين مقابل هدف بفضل انتشاره الصحيح وامتلاكه خط المنتصف ، وبعد مرور 22 دقيقة افتتح مدافع فحمان مبارك أحمد صالح أول أهداف فحمان حينما أودع كرة رأسية في مرمى العامري ، ثم أضاف زميله محمد علي حيدره الهدف الثاني في الدقيقة 24 بعد استغلاله خطأ لأحد مدافعي الشعب.

وقلص شعب اب الفارق بواسطة سليمان حزام في الدقيقة 25 الذي أعاد به الامل لفريقه.

ومع بداية الشوط الثاني عزز فحمان تقدمه بتسجيل الهدف الثالث من ضربة جزاء نفذها بنجاح محمد مهدي بوتشي في الدقيقة 47 بعد عرقلة زميله سلمان مهدي.

وأنهى مهاجم شعب اب سليمان حزام آمال فريقه في العودة حينما سجل هدف بالخطأ في مرمى فريقه حينما أعاد كرة للحارس لكنها ولجت الشباك محرزاً الهدف الرابع لفحمان ، لينهي حكم اللقاء أحمد باسعيدان أحداث المباراة بفوز ثالث لفحمان (4/ 1) أنهى به مبارياته في مرحلة الذهاب برصيد 9 نقاط في المركز الأول مؤقتا..

فيما تجمد رصيد شعب اب عند 4نقاط في المركز الخامس.
ساعد الحكم باسعيدان كل من أحمد الصويل ومصعب الميسري ، ورابعاً عمار بن زيدان، وراقب المباراة هاشم محضار ،والكابتن داوود بن مهري مقيم حكام..

سيئون/علي باسعيده
تصوير/ صاين الهندي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى