اخبار محلية

أبين : افتتاح مبنى شرطة مديرية خنفر

افتتح وكيل محافظة أبين محمد ناصر الجحماء ومدير عام شرطة أبين العميد ابو مشعل الكازمي ومدير عام  مديرية خنفر المحامي مازن اليوسفي مبنى شرطة مديرية خنفر بمدينة جعار بتمويل من السلطة المحلية بمديرية خنفر، وطافوا بمختلف الادارات والاقسام وهي البحث والمرور والسجن .

وأكد مدير عام شرطة أبين الكازمي على أهمية هذا الانجاز الهام في اطار تحسين الاداء الأمني في مديرية خنفر كبرى مديريات محافظة أبين سكانا ومساحة شاكرا محافظ أبين ومدير عام خنفر وضباط  الأمن والحزام الأمني على كل الجهود التي بذلت من اجل تثبيت الأمن والاستقرار في مختلف مناطق المديرية وباذن الله ستعود الشرطة في خنفر إلى سابق عهدها في خدمة المواطنين وفي متابعة الخارجين عن القانون ومتابعة المخربين ومرتكبي الجرائم، لافتا إلى أهمية عمليات التنسيق المشتركة مع مختلف الأجهزة الأمنية في المحافظة بهدف تحقيق نجاحات ايجابية على صعيد تعزيز الأمن والاستقرار ومحاربة كافة الجرائم بكل صورها واشكالها.

إلى ذلك أكد وكيل أبين الجحماء ان افتتاح شرطة خنفر اليوم هو انجاز يضاف إلى الانجازات الأمنية مثمنا جهود مدير عام شرطة أبين ومدير عام مديرية خنفر الهادفة تطوير وتعزيز النواحي الأمنية وتجاوز كل الصعوبات في المجال الأمني.

من ناحيته قال مدير عام مديرية خنفر المحامي مازن اليوسفي ان هذا يوم تاريخي في مديرية خنفر والذي تمثل بإعادة تأهيل وترميم مبنى شرطة خنفر بتمويل من السلطة المحلية في المديرية ونحيي هنا مدير شرطة المحافظة القائد ابو مشعل الكازمي الذي كان له دورا كبيرا في انعاش المنظومة الأمنية وخصوصا في مديرية خنفر وفي بقية مديريات المحافظة ووعدنا باشياء كثيرة وباذن الله القادم في أبين افضل.

بعد ذلك عقد لقاء بمنى إدارة شرطة خنفر بحضور بحضور الوكيل ومدير عام شرطة أبين ومدير عام خنفر وبحضور مساعد مدير الأمن و القائم  بمدير شرطة خنفر  هيثم السقاف وناقش اللقاء عدد من المواضيع المتعلقة بتعزيز الأمن والاستقرار ووضع الخطط والبرامج الأمنية التي تسهم  في الارتقاء بمستوى الاداء في المديرية.

إلى ذلك تم زيارة مبنى مصلحة  الأحوال  المدنية في مدينة جعار وزاروا قسم الاصدار الآلي وبقية الاقسام واطلع مدير الأحوال المدنية بالمحافظة العقيد محمد الدوبحي  اطلعهم عن سير العمل والجهود الجارية لتحسين العمل وتطويره بما يخدم المواطنين و تسهيل  معاملاتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى