اخبار محلية

بتوجيهات محافظ شبوة..لجنة المناقصات العامة بمديرية رضوم تجتمع وتقر الوثائق لعدد من المشاريع بالمديرية

بناءً على توجيهات الشيخ عوض محمد ابن الوزيرالعولقي محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي والتي قضت بالموافقة على استكمال تنفيذ بعض المشاريع المتعثرة منذ سنوات سابقة في قطاع  التربية والتعليم في مديرية رضوم بشبوة والإعلان عن عدد المشاريع الجديدة في قطاع الصحة العامة والسكان بعد استكمال الدراسات والتصاميم الخاصة بها .

عقدت لجنة المناقصات العامة للمشاريع في مديرية رضوم في محافظة شبوة اجتماعها الاستثنائي برئاسة مديرعام المديريةالأستاذ هادي سعيد الخرماء رئيس لجنة المناقصات العامة وبحضور أعضاء اللجنة .

أثناء الاجتماع تمت مناقشة الوثائق المقدمة للاجتماع، والخاصة بمشروعي قطاع الصحة العامة والسكان في المديرية الأول مشروع بناءسكن القابلات في مستشفى رضوم العام والثاني بناء وحدة صحية بمنطقة الجويري حيث تمت الموافقة على وثائقهما وإقرارهما وإنزال إعلان المناقصة لهما .

وخلال ذلك تمت مناقشة المشاريع المتعثرة في قطاع التربية والتعليم بالمديرية والبالغ عددها 4 أربعة مشاريع، حيث تمت الموافقة على العمل في مشروع واحد من المشاريع الأربعة وهو استكمال مشروع مدرسة جول الغريب والمكون من ستة فصول دراسية مع ملحقاتها .

من جانبه عبر رئيس وأعضاء اللجنة العامة” للمناقصات بالمديرية عن شكرهم وتقديرهم للاخ محافظ المحافظة الشيخ عوض محمد ابن الوزير العولقي على اهتمامه وتوجيهاته لمثل هذه المشاريع العامة العامة التي تخدم  مواطنو المديرية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى