اخبار محلية

في زيارته الأولى لفرع حضرموت : المدير العام التنفيذي يتفقد سير العمل لفرع مطابع الكتاب المدرسي بالمكلا، ويكرم عدد من نخبة الفنيين بالفرع

تفقد المدير العام التنفيذي للمؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي الدكتور “فارس زين السقاف” ظهر يومنا هذا الثلاثاء فرع مطابع الكتاب المدرسي بالمكلا، مطلعاً على مستوى الأداء واستئناف العمل بعد مدة طويلة من التوقف دامت لأكثر من سبعة شهور .

وخلال الزيارة التي تعد الأولى للفرع مند تولي الدكتور السقاف قيادة المؤسسة تأتي ضمن سلسلة من الزيارات الميدانية التي يقوم بتدشينها للاطلاع على آلية إعادة افتتاح وتشغيل فروع الطبع المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي، تماشياً مع توجهات الحكومة الهادفة إلى إيجاد الحلول لضمان سير العملية الطباعية للكتاب المدرسي، وإيصاله إلى الطلاب بحسب الخطة الطباعية للعام الدراسي، وعملاً بتوجيهات معالي وزير التربية والتعليم أ. طارق سالم العكبري للرقي بمستوى الإنجاز ورفع إنتاجية العمل في الفروع ووحدات الطبع التابعة للمؤسسة .

وشدد الدكتور السقاف على تظافر الجهود، ورفع مستوى الأداء، مشيداً باستكمال أعمال الصيانة، وتهيئة الظروف للبدء في عملية طباعة الكتاب المدرسي سيما مع قيام الإدارة التنفيذية بمتطلبات التشغيل والانتاج .

هذا، وقد شدد المدير العام التنفيذي الدكتور فارس السقاف على أهمية العمل الجاد للفرع وبدون توقف لطباعة الجزء الثاني من الكتاب المدرسي ولمختلف الصفوف الدراسية وبحسب خطة التوزيع المقرة من الوزارة.
وقد استنكر د.السقاف قيام بعض الادارات والمنظمات بطباعة الكتاب المدرسي خارج المؤسسة في تعدي واضح للحقوق الحصرية للمؤسسة في طباعة الكتاب المدرسي.
وفي ختام الزيارة كرم الدكتور فارس السقاف عدداً من موظفي المؤسسة بفرع المكلا نظيراً لجهودهم الملموسة في إعادة العمل، طالباً منهم بذل المزيد من الجهود للإرتقاء بالمؤسسة لمواصلة دورها الريادي والوطني في خدمة النشء والتعليم ..

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى