اخبار الضالع

مدير عام مديرية الضالع يدشن عملية آلية تحديث بيانات المستفيدين من برنامج الغذاء العالمي

دشن مدير عام مديرية الضالع عبد الواسع أجمد صالح عملية آلية لتحديث بيانات المستفيدين من برنامج الأغذية العالمي، عبر جمعية التكافل الإنساني في المراكز المعتمدة من قبل السلطات المحليه في محافظه الضالع والتي سبق وأن قد تم إشعار المستفيدين للحضور إليها .

واطلع مدير عام مديرية الضالع، الأستاذ عبد الواسع أحمد صالح، على سير عملية التحديثات والاطلاع على تفاصيل إجراءات الآلية التي تم اتخاذها لتحديث بيانات المستفيدين.
.
و أعرب الأستاذ عبد الواسع أحمد صالح عن ارتياحه لسير العملية وتنظيمها، وأشاد بالمبادرة التي تهدف إلى تحسين أوجه الخدمة التي يتلقاها المستفيدون. كما أكد أهمية تعزيز الجهود لتعاون مع جمعية التكافل الإنساني في توعية المستفيدين للحضور إلى مراكز التحديثات .

وتشمل عملية التحديثات استعراض وتحديث البيانات الشخصية والمعلومات المتعلقة بالأسرة المستفيدة، مثل الحالة الاقتصادية والاجتماعية والصحية. وتهدف هذه البيانات إلى تسهيل عملية تصنيف وتحليل احتياجات الأسر المستفيدة وضمان توزيع المساعدات بشكل أكثر دقة وفعالية

الجدير بالذكر ان تحديثات بيانات المستفيدين خطوة هامة نحو تحسين خدمات برنامج الأغذية العالمي، وتعزز فرص الوصول للأشخاص الذين يحتاجون إلى المساعدة الغذائية. وتعكس هذه المبادرة التزام الجهات المعنية بتطوير وتحسين العمليات والإجراءات الخاصة بتوزيع المساعدات الإنسانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى