اخبار الضالع

مدير عام قعطبة يناقش مع مدير الادارة الاجتماعية بالمجلس الانتقالي بالضالع عدداً من القضايا المتعلقة بالمديرية

التقى الشيخ محمدالزيدي مديرعام قعطبة في مكتبه صباح اليوم الاحد بالاستاذ عبدالحميد طالب مدير الادارة الاجتماعية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع كرس اللقاء لمناقشة العديد من القضايا المتعلقة بالمديرية .

وخلال اللقاء الذي حضره الاستاذ مستور محمدالمحلئي مديرعام شركة النفط بالمحافظة ومديرمكتب المدير العام محمد الصلاحي ومدير اراضي الدولة المهندس علي الشوكي ومدير الاعلام علي عميران والقيادي بالحزام الامني محمد مسعد الشوكي رحب المدير العام بالجميع حيث اطلع المديرالعام مدير الادارة الاجتماعية على مجمل الاوضاع بالمديرية في مختلف المجالات الخدمية والمعيشية والامنية والظروف والصعوبات التي تواجه السلطة المحلية في مختلف المجالات.

وثمن المديرالعام كافة الجهود التي تبذلها قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة باللواء الركن علي مقبل صالح محافظ الضالع  وقيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة ممثلة بالعميد الركن عبدالله مهدي رئيس المجلس الانتقالي ودعمهم ومساندتهم للسلطة المحلية وفي متابعتهم واهتمامهم لاعمال السلطات المحلية وتحسين الخدمات ومعالجة قضايا ومشاكل المواطنين .

واكد مدير عام قعطبة بان قعطبة والضالع تربطها علاقات وقواسم مشتركة اخوية واجتماعية ونضالية منذ عشرات السنين وقعطبة والضالع تقاتل في خندق واحد على امتداد جبهات المديرية في مواجهة مليشيات الحوثي الارهابية .

وطالب مدير عام قعطبة من
مدير الادارة الاجتماعية بالمجلس الانتقالي بنقل هموم واحتياجات المديرية لقيادة المجلس الانتقالي كون المديرية بحاجة ماسة لدعمهم ولفتتهم الكريمة في دعم المديرية بالمشاريع وبناء مجمع تعليمي كبير بالمديرية للبنين والبنات نظرا لازدحام الفصول الدراسية مع زيادة عدد الاسر النازحة بالمديرية.

من جهته مدير الادارة الاجتماعية بالمجلس الانتقالي بالمحافظة ثمن كافة الجهود التي تبذلها قيادة السلطة المحلية بقعطبة في تفعيل مؤسسات الدولة و تحسين الخدمات بالمديرية وعملها من اجل متابعة كل الاعتداءات على اراضي الدولة بالمديرية .

مضيفا بان قيادة المجلس الانتقالي تساند وتدعم كل الاجراءات التي من شانها تحسين الخدمات بالمديرية وستعمل من اجل نقل كافة احتياجات المديرية للواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادةالرئاسي من اجل تحسين الخدمات بالمديرية

مكتب اعلام م قعطبة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى