اخبار محلية

رئيس هيئة الاغاثة والاعمال الانسانية تزور دائرة الخدمات الطبية للقوات المسلحة الجنوبية والأمن

قامت صباح اليوم الخميس ١١ يناير ٢٠٢٤ المحامية نيران سوقي بزيارة إلى دائرة الخدمات الطبية للقوات المسلحة الجنوبية والامن مستشفى عبود العسكري،ورافقها كلاً من الأستاذ أنور حزام نائب رئيس الهيئة والأستاذ رمز ازهر مساعد رئيس الهيئة والأستاذ أسامة محسن رئيس دائرة  الشهداء والجرحى في الأمانة العامة للمجلس، كان في استقبالهم العميد الدكتور عارف الداعري رئيس دائرة الخدمات الطبية للقوات المسلحة الجنوبية والامن حيث اطلعهم على نشاط الدائرة خلال الفترة السابقة والعقوبات والصعوبات التي واجهوها وكذا المشاريع واعادة التأهيل لمعظم مرافق المستشفى والدرسات للمرحلة الحالية المستقبلية م /عبود العسكري.

كما ناقشوا  أوضاع الشهداء والجرحى  للأعوام الأولى للحرب وآلية معالجة أوضاعهم مؤكدين على ضرورة بذل أقصى الجهود لتصحيح أوضاعهم.

وتجولو في أقسام وعيادات المستشفى اطلعوا من خلالها على مستوى الخدمات الطبية التي تقدم للمرضى  من أفراد القوات المسلحة الجنوبية وكذا المدنيين ، كما طافوا في ارجاء المستشفى للوقوف على الأعمال الإنشائية واعادة التأهيل القائمة على قدم وساق في مختلف المجالات.

هذا وقد اشادو بمستوى العمل والإنجاز  الذي تحقق  مثمنين الجهود الكبيرة التي بذلها الدكتور الداعري.

من جانبه شكر الدكتور الداعري المحامية نيران سوقي ومن رافقها على زيارتهم التي تدل على حرص واهتمام قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي بقواته المسلحه الجنوبية والامن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى