اخبار الضالع

اتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية الخيرية يوزع ملابس للمحتاجين بالضالع

دشن اتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية الخيرية التنموية صباح يوم الأحد عملية توزيع الملابس للأسر الفقيرة والمحتاجة والأيتام في منطقة لكمة صلاح محافظة الضالع.

جاء ذلك من برنامج الأنشطة التي ينفذها الاتحاد عبر الجمعيات والمؤسسات المنضوية تحت إطاره، حيث نفذت توزيع الملابس كلاً من مؤسسة السلوى للتنمية الإنسانية ومؤسسة حماية الأطفال والشباب وشبكة حماية الطفل.

وتقدم رؤوساء المؤسسات المنفذة بالشكر والتقدير لقيادة اتحاد الجمعيات ممثلاً برئيسه الاستاذ خالد هرم أبو سلطان العمري، على لفتته الكريمة للمحافظة ، داعين لدعم وتبني مزيداً من مثل هذه الأنشطة والفعاليات الخيرية في مختلف المجالات.

في الوقت الذي عبر أهالي الأسر المستهدفة عن امتنانهم للجهات الداعمة والمنفذة على تقديم العون والمساعدة لهم، معتبرين ذلك لفتة إنسانية تسستحق الإشادة والثناء.

ويأتي هذا المشروع في ظل أوضاع معيشية صعبة تعيشها الأسر المستهدفة في المحافظة وغلاء بشكل جنوني في الاسعار ، كما يتزامن مع فصل الشتاء واشتداد البرد القارس بالمحافظة.

والجدير بالذكر أن اتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية الخيرية التنموية ينفذ هذا المشروع الخيري في أكثر من محافظة ويقدم المشاريع الخيرية والإنسانية والتنموية لمساعدة المجتمع والارتقاء به.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى