اخبار الضالع

خلال لقائه مدراء المديريات.. محافظ الضالع: ليكن عام 2024 عام التصحيح والبناء

شن محافظ محافظة الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح هجوماً لاذعاً على المسئولين الذين لا يؤدون مهامهم بالشكل المأمول.

وقال المحافظ في لقاء جمعه صباح اليوم الأثنين في مبنى المحافظة مع عدد من مدراء عموم المديريات، بأن المرحلة القادمة هي مرحلة جدية وبناء وتنمية، وهو الأمر الذي يستوجب من الجميع القيام بمهامه ومسئولياته بروح من الحيوية والانضباط.

وأوضح محافظ المحافظة بأن العام الجاري 2024م هو عام الجدية والتصحيح للاختلالات في المحافظة، مؤكداً بهذا السياق، أن الضالع انتصرت، ولكن ذلك لا يكفي، بل عليها أن تلحق بخطوات متقدمة نحو الامام، بعيداً عن المشاكل والانقسامات.

واستطرد محافظ المحافظة في كلمته بقوله، علينا أن نترك الماضي، وما مضى قد مضى دون رجعه، وعلينا جميعاً الانطلاق بعيداً عن الرغبات والمصالح الذاتية، والانتقال بالضالع الى حيث ما يجب أن تكون، موضحاً بأنها أي (الضالع)قد عانت كثيراً ومازالت تعاني من الحرمان للمشاريع الاستراتيجية ذات البنية التحتية، باعتبارها محافظة ذات النشأة الحديثة التي تتطلب الرعاية والاهتمام من قبل الحكومة والقيادة السياسية.

ودعا محافظ المحافظة جميع المسئولين الى الانضباط في اداء وتنفيذ المهام، وحل المشاكل والصعوبات كلاً وفق مهامه واختصاصه، وبعيداً عن التجاذبات، والاستفادة ما بين ثقافة الماضي، وفكر ووعي وثقافة الحاضر.

حضر اللقاء العميد علي العود عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى