اخبار الضالع

إنتقالي الحصين يواصل تفعيل الأداء التنظيمي والإداري في خدمة المجتمع بالمديرية

بدعم من المجلس الانتقالي الجنوبي مديرية الحصين واصلت الإدارة التنظيمية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية اليوم الأربعاء 31 يناير 2024م م، نزولاتها الميدانية لمركز لكمة لشعوب ، وذلك تحت شعار تفعيل الأداء التنظمي والإداري في خدمة المجتمع بالمديرية.

ونفذت الإدارة التنظيمية نزولاً ميدانياً هو الثاني الى مركز لكمة لشعوب شارك بالنزول مدراء الإدارات بالمديرية يتقدمهم رئيس المجلس، ونائبه وكان في استقبالهم عدد كبير من قيادات المجلس الانتقالي واللجان المجتمعية وشخصيات اجتماعية وشبابية بالمركز.

وعبر رئيس الهيئة التنفيذية بالمديرية الاستاذ رشاد الزهيري، عن سعادته بهذا اللقاء وتطرق عن مستجدات الأوضاع على الساحة الجنوبية على الصعيد الداخلي والخارجي وما تتطلبة المرحلة القادمة من أستعداد وثبات،. مؤكدآ على ضرورة تعزيز الدور التنسيقي للمجلس الانتقالي مع المواطنين وتجسيد مبادئه من خلال تبني قضاياهم وحلحلتها وترسيخ قيم الأخوة والتلاحم ونبذ الفرقة ودحض الاشاعات التي تزرع الفتن وتعمق الشرخ الجنوبي.

وأضاف الزهيري بأن العدو يراهن فقط على تمزيق جبهتنا الداخلية بعد أن عجز عن تحقيق اي تقدم أو نصر امامنا موضحاً بأن الاعداء يسعون للنيل من وحدتنا الداخلية الجنوبية وتشويه دور المجلس الانتقالي وقيادته من خلال تصوير ان الجنوبيين عاجزين عن إدارة شئونهم الداخلية وتقديم النموذج الأمثل لدولتنا المنشودة .

ومن جانبه وأضح رئيس الإدارة التنظيمية بالمديرية الدكتور محمد عبد الرحمن المفلحي ان النزول يأتي بهدف الارتقاء بالجانب التنظيمي لعمل القيادات المحلية وتعزيز العمل المؤسسي بما يسهم في خدمة قضية الجنوب ويلبي تطلعات وطموحات شعبنا الجنوبي ، واطلاعهم على المستجدات، والاستماع إلى هموم واحتياجات المواطنين للمساعدة في حلها وفق الامكانيات المتاحة،

كما رحب رئيس اللجنة المجتمعية في المركز الشيخ محمد فحلول، بزيارة قيادة إنتقالي الحصين والوفد المرافق له، مثمناً الجهود التي تبذلها قيادة انتقالي الحصين للارتقاء بالعمل التنظيمي للمجلس الانتقالي والدفع بالمراكز نحو التفاعل مع محريات الاحداث والمساهمة في نهضة المجتمع وتنميته وتطويره في مختلف المجالات.

حضر اللقاء رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية العقيد عبدالحميد يحيى ناشر، وعضو الجمعية الوطنية جمال علي ابو علي، ومدير مكتب التخطيط الدولي المحامي سامر شريبه، ورئيس المجلس الانتقالي مركز لكمة لشعوب المناضل عبدالسلام كعبوب، ورئيس اللجان، المجتمعية بالمركز، محمد فحلول و الشيخ شاكر عبدالله، والمناضل علي محمد علي القاضي ورئيس انتقالي العقلة عبده جعران ، ورئيس اللجنة المجتمعية بمركز العقلة عبد الفتاح عبدالله محسن، وعدد كبير من الشخصيات الإجتماعية والمعلمين والشباب من أهالي لكمة لشعوب.

*من وضاح هرهره

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى