اخبار محلية

لبحث مجالات التعاون المشترك .. السفير بحاح يلتقي رئيس جامعة لحج

التقى سفير بلادنا لدى جمهورية مصر العربية المهندس/خالد محفوظ بحاح بالأستاذ الدكتور/ أحمد مهدي فضيل  رئيس جامعة لحج صباح اليوم الخميس الموافق 1 فبراير 2024م  لبحث مجالات التعاون المشترك بين السفارة والجامعة، وذلك بهدف تسهيل مهام جامعة لحج مع الجامعات والمؤسسات التعليمية المصرية.

وفي اللقاء ناقش الأخ السفير مع رئيس جامعة لحج جملة من الموضوعات الأكاديمية ذات الصلة مع الجامعات والمؤسسات التعليمية بجمهورية مصر العربية، معبراً عن ترحيبه بوفد جامعة لحج واستعداد السفارة  بذل كل الجهود الممكنة لتذليل أية صعوبات أو عراقيل تواجه الجامعات اليمنية بالتواصل والتنسيق مع الجهات التعليمية المصرية.

من جانبه أشاد الأستاذ الدكتور/ أحمد مهدي فضيل رئيس جامعة لحج   بالدور المتميز الذي تقوم به سفارة بلادنا مع الجامعات اليمنية ومساعدتها لإنجاح مهامها وبرامجها التعليمية المتنوعة ودورها الكبير في تذليل الصعوبات أمام أبناء الجالية اليمنية في مصر، ودورها الاستثنائي في إنجاح برامج الجامعات اليمنية واتفاقيات تعاونها الثنائية مع المؤسسات البحثية المصرية في مختلف الأصعدة والبرامج.

حضر اللقاء الدكتور/هادي الصبان المستشار الثقافي في السفارة اليمنية بالقاهرة، والأستاذ/ هاشم المخلافي المستشار المساعد للشؤون المالية،  والدكتورة/ شعاع الهدار مدير مركز التطوير الاكاديمي وضمان الجودة جامعة لحج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى