اخبار الضالع

رئيس انتقالي الضالع يلتقي رئيس اتحاد نقابة عمال الجنوب بالمحافظة

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، العميد عبدالله مهدي، يوم السبت، رئيس اتحاد نقابة عمال الجنوب بالمحافظة، محمد القاضي.

واستعرض اللقاء، الذي حضره قاسم صالح ناجي، رئيس تنفيذية انتقالي الضالع، وعدد من أعضاء الاتحاد، أوضاع الاتحاد فرع المحافظة، والخطوات التصعيدية التي أتخذها الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب، والتشديد على تنفيذها حتى استجابة المطالب.

وشدد العميد مهدي، على أهمية مضاعفة الجهود ومواصلة العمل المؤسسي والحفاظ على الأمن الداخلي والتمسك بالحقوق المشروعة، وعدم ترك المجال للمتربصين الذين يحاولون أضعاف الجبهة الداخلية وحرمان الموظفين من أبسط الحقوق والمستحقات.

وأكد رئيس تنفيذية انتقالي الضالع، على دعم ومساندة المجلس الانتقالي الجنوبي لكل الجهود الذي يبذلها الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب من أجل انتزاع حقوقهم، لافتا إلى أن الرئيس عيدروس الزُبيدي، يتطلع قدمًا للنهوض بواقع عملهم وتذليل كل الصعوبات والتحديات التي تواجههم.

من جانبه أوضح القاضي، أهمية مواصلة العمل المؤسسي بما يخدم مصلحة الوطن والمواطن، والتصعيد حتى وضع حل عادل وشامل لقضية العمال والموظفين في المرافق الحكومية، مجددا شكره لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي على دعمها ووقوفها إلى جانب اتحاد نقابات عمال الجنوب.

وخرج الاجتماع، بعدد من القرارات والتوصيات المطالبة بدفع حقوق العمال والموظفين من علاوات وتسويات، وإعادة هيكلة الرواتب بما تتماشى مع الأوضاع الاقتصادية الراهنة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى